اتصدقون من الصدمه

مب رايمه افكر

على العموم في مشروع قريب راح اسويه

وهو اني ابيع بطيخ على قارعة الطريق او رويييد بما ان الصيف ياي

قبل لا يتكشف امري

اي قلبي يعورني

السؤال هو

من المذنب

لا بعد المشكله في اليوم انزخ مرتين

بس خلاص قلبي يعورني

لا تعليق

119 thoughts on “تحويل الراتب الى ادارة المرور والترخيص

  1. بس 6000أو 5000 أ أو ا أو ………………… عيل أنا عليه مخالفات بعد التخفيض 113000 لا تستغربون مائة وثلاثة عشر ألفا بس عادي بيسيرن حق بلادنا شو نسوي فدوى

  2. السلام عليكم
    انتو المواطنين الصراحه ما يعيبكم شي تتشكون من كل شي الحكومه مب امقصرين وياكم رواتب وزادوكم ابيوت ومنح وعطوكم وخلوكم اتعيشون عيشه ولا احسن منها والقهر! يوم اتييكم مخالفات او تتسلفون من البنوك تتشكون واتقومون اتصيحون يوم انكم مب قد المخالفات ولا السلفه لا اتسوونها ترى ما نرضى انشوف واحد يقعد يتشكى من الداخليه او الحكومه اللي هي امسويه هالامن فالبلاد ما تذكرون المحاسن كله ادورون الغلط عسب تفضحون لا تنسين ناس اجانب ناس من برع البلاد يدخلون المنتدى ويشوفون هالسوالف اللي مالها داعي احين زعلانه على 6300 درهم ؟؟؟؟؟
    سيري دفعي تراج خالفتي وبعدين شو بتستفيدين يوم اتحطين صورة المخالفات ولا تتشكين فالمنتدى
    ^_^ والسموحه

    خف على البنيه لووول

  3. خييييييييييييييييييبة شووو هالمخااااااااالفات عليكم يا أعضااااء المنتدى ؟؟!!

    أسميها وزارة الداخلية بتغتني منكم خخخخخخخخخخخ ..

    كله كوووم ومخالفات الاخ ra3y_f3ayel كوووووووووووم ثااااااااااني .. سويت شرات العضو gtr3000 وشفت الرقم صحيح ..

    بالعموم .. انتبهوا ع أعماركم مالنا غنى عنكم الله يحفظكم ويهديكم ..


  4. ماشاء الله

    عرفنا ألحين من وين يسكرون العجز في الموازنات

    عيل كم نقطة سودا باجي لا يسحبون الليسن ؟؟!!

    خففي السرعة والبيزات الزايدة حوليها ع حسابي

    الله يحفظج ويحفظ الجميع

Comments are closed.