اتصدقون من الصدمه
مب رايمه افكر
على العموم في مشروع قريب راح اسويه
وهو اني ابيع بطيخ على قارعة الطريق او رويييد بما ان الصيف ياي
قبل لا يتكشف امري
اي قلبي يعورني

السؤال هو
من المذنب
لا بعد المشكله في اليوم انزخ مرتين
بس خلاص قلبي يعورني
لا تعليق
بس 6000أو 5000 أ أو ا أو ………………… عيل أنا عليه مخالفات بعد التخفيض 113000 لا تستغربون مائة وثلاثة عشر ألفا بس عادي بيسيرن حق بلادنا شو نسوي فدوى
خف على البنيه لووول
خييييييييييييييييييبة شووو هالمخااااااااالفات عليكم يا أعضااااء المنتدى ؟؟!!
أسميها وزارة الداخلية بتغتني منكم خخخخخخخخخخخ ..
كله كوووم ومخالفات الاخ ra3y_f3ayel كوووووووووووم ثااااااااااني .. سويت شرات العضو gtr3000 وشفت الرقم صحيح ..
بالعموم .. انتبهوا ع أعماركم مالنا غنى عنكم الله يحفظكم ويهديكم ..
ماشاء الله
عرفنا ألحين من وين يسكرون العجز في الموازنات
عيل كم نقطة سودا باجي لا يسحبون الليسن ؟؟!!
خففي السرعة والبيزات الزايدة حوليها ع حسابي
الله يحفظج ويحفظ الجميع