اتصدقون من الصدمه

مب رايمه افكر

على العموم في مشروع قريب راح اسويه

وهو اني ابيع بطيخ على قارعة الطريق او رويييد بما ان الصيف ياي

قبل لا يتكشف امري

اي قلبي يعورني

السؤال هو

من المذنب

لا بعد المشكله في اليوم انزخ مرتين

بس خلاص قلبي يعورني

لا تعليق

119 thoughts on “تحويل الراتب الى ادارة المرور والترخيص

  1. السلام عليكم
    انتو المواطنين الصراحه ما يعيبكم شي تتشكون من كل شي الحكومه مب امقصرين وياكم رواتب وزادوكم ابيوت ومنح وعطوكم وخلوكم اتعيشون عيشه ولا احسن منها والقهر! يوم اتييكم مخالفات او تتسلفون من البنوك تتشكون واتقومون اتصيحون يوم انكم مب قد المخالفات ولا السلفه لا اتسوونها ترى ما نرضى انشوف واحد يقعد يتشكى من الداخليه او الحكومه اللي هي امسويه هالامن فالبلاد ما تذكرون المحاسن كله ادورون الغلط عسب تفضحون لا تنسين ناس اجانب ناس من برع البلاد يدخلون المنتدى ويشوفون هالسوالف اللي مالها داعي احين زعلانه على 6300 درهم ؟؟؟؟؟
    سيري دفعي تراج خالفتي وبعدين شو بتستفيدين يوم اتحطين صورة المخالفات ولا تتشكين فالمنتدى
    ^_^ والسموحه

  2. opssss
    am so sorry man ^^
    السموحه والله مانتبهت .. أتحرى رد الاخت ursoul
    بس لاتعصب خيـو.. والله مانتبهت لـ أسمكـ ..
    والسموحه منكـ مره ثانيه ..
    وحقكـ علينــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا…

    allah kreem

    استسمحــنـا..
    هــب قاصديــن ياجماعـــه…
    ^_^

    ههههههههههههههههههههه مسموح ماتنلام

  3. ههههههههههههههههههههههههههههههه لاا تلوووومه اخوي انته شفت المخالفات اللي عليه فيوزه ضاارب لووول


    استسمحــنـا..
    هــب قاصديــن ياجماعـــه…
    ^_^

  4. ماينلام طال عمرج

    مادام اني من شفت مخالفاته

    ضربن عندي الفيوزات

    هههههههههه صدقك والله انا بعدني منصدمه

Comments are closed.