اتصدقون من الصدمه
مب رايمه افكر
على العموم في مشروع قريب راح اسويه
وهو اني ابيع بطيخ على قارعة الطريق او رويييد بما ان الصيف ياي
قبل لا يتكشف امري
اي قلبي يعورني

السؤال هو
من المذنب
لا بعد المشكله في اليوم انزخ مرتين
بس خلاص قلبي يعورني
لا تعليق
السلام عليكم
انتو المواطنين الصراحه ما يعيبكم شي تتشكون من كل شي الحكومه مب امقصرين وياكم رواتب وزادوكم ابيوت ومنح وعطوكم وخلوكم اتعيشون عيشه ولا احسن منها والقهر! يوم اتييكم مخالفات او تتسلفون من البنوك تتشكون واتقومون اتصيحون يوم انكم مب قد المخالفات ولا السلفه لا اتسوونها ترى ما نرضى انشوف واحد يقعد يتشكى من الداخليه او الحكومه اللي هي امسويه هالامن فالبلاد ما تذكرون المحاسن كله ادورون الغلط عسب تفضحون لا تنسين ناس اجانب ناس من برع البلاد يدخلون المنتدى ويشوفون هالسوالف اللي مالها داعي احين زعلانه على 6300 درهم ؟؟؟؟؟
سيري دفعي تراج خالفتي وبعدين شو بتستفيدين يوم اتحطين صورة المخالفات ولا تتشكين فالمنتدى
^_^ والسموحه
هذة مخالفاتي
اكثرها سالك هب مركب ستكر
ههههههههههههههههههههه مسموح ماتنلام
هههههههههه صدقك والله انا بعدني منصدمه