اتصدقون من الصدمه
مب رايمه افكر
على العموم في مشروع قريب راح اسويه
وهو اني ابيع بطيخ على قارعة الطريق او رويييد بما ان الصيف ياي
قبل لا يتكشف امري
اي قلبي يعورني

السؤال هو
من المذنب
لا بعد المشكله في اليوم انزخ مرتين
بس خلاص قلبي يعورني
لا تعليق
بس انا شفت اوقات المخالفات هي وقت روحتج للدوام و رجعتج للبيت
يعني بصراحه هالوقت حاسبي على السرعه بعد شو تسوين
ترا لو سرعتي ولا في سرعتج القانونيه ا لفرق فقط 3 دقايق
يعني ما تسوى 3 دقايق الواحد يدفع مخالفات و دم قلبه و راتبه
المهم نصيحتي لج
خذي لج بطاقة ائتمان – كريديت كارد ب 7 الااف حدها مب اكثر – و اسحبي كاش من الفردان للصرافه كمشتريات علشان ما تقولين قصيت عليج و توهقتي في البطاقه ههههههه – اسحبي كاش كمشتريات و ادفعي المخالفات و ادفعي اقساط 400 درهم شهريا للبطاقه و افتكي
السؤال هو
من المذنب
المذنـــب هو انــــتــي أختــــــي
خفـــي ريلج عن الريـــــس وما بيقبضج الرادار
دوسي زياده على الريـــس بيقبض الرادار
هالله هالله بعمرج ولا تسرعين
__________________
ما مكلفة فيهم
وأنا أصلا” ما أسير مكان من البيت لين الدوام ومن الدوام لين البيت
ومن بيتنا لين الدوام 7 دقايق
وأغلب ظهراتي ويا الأهل
ماينلام طال عمرج
مادام اني من شفت مخالفاته
ضربن عندي الفيوزات
ههههههههههههههههههههههههههههههه لاا تلوووومه اخوي انته شفت المخالفات اللي عليه فيوزه ضاارب لووول