السلام عليكم كلكم يا شباب النصابين كثرو هاي الايام فالموقع طبعا شباب الامارات هم الهدف عند النصابين خصوصا الشباب اللي حاطين اعلانات طلب السيارات الالمانيه بذات مثل المرسيدس و البي ام دبليو على سبيل المثال يتصل شخص عربي و يدعي انه اردني و الله اعلم شو جنسيته من المانيا على رقم صاحب الاعلان و يعرض عليه سياره من المانيا و بسعر رخيص و خرافي و يأسلوب النصاب المحترف بيقدر يقنع صاحب الاعلان في بعض الاحيان طبعا بيرسل صور السيارت المطلوبه على ايميل الضحيه و يتصل من كذا رقم علشان يوهو الضحيه ان بياناته و كل ارقمه واضحه و للاسف انا واحد من الضحيه وفي موعد وصول السيار اختفى و حبيت انبه اخواني كلهم و انا بحط اسمه هني علشان اقطع عليه الطريق و علشان الكل يعرفه اذا فكر يعيد هاي الحركه ويا حد منكم يا اخواني و هذا اسمه _ نزار علي صالح البزور ؟ و بالانجليزي مثل ما طرش لي و مسجل عند ويسترن يونيون nizar ali saleh albuzoor ( حسبي الله عليه ونعم الوكيل كل علي فلوسي

205 thoughts on “تحذير لجميع الاعضاء ادخلو كلكم

  1. اعذرني على صراحتي .. بس الغلط منك

    كيف تثق بواحد ما تعرفه ولا شفته وترمس وياه بالفون والايميلات !

    الله يعوضك بخير

  2. يا خوي انت ملتزم
    و الريال حاط الموضوع لنصيحه اخوانه مب علشان تقوله هالنظام قديم و يمشي عالمغفلين s:
    قول الحمد لله و ادعي للريال ان الله يردله حقه في الدنيا و ان شاء الله حقه محفوظ فالاخره
    مافي داعي لكل هالكلام و من عاب ابتلى يا أخي الملتزم

    اللهم لا شماته … ويعوضه كل خير في الدنيا وفي الأخرة… وقدر الله ما شاء فعل

    تكلمنا بصيغة الجمع ولا نقصد أي شخص بعينه فإلى متى نكون مغفلين وساذجين وأنا منكم وبهذا وصلت النصيحة للكل وبلا إستثناء وحتى ننتبه في المرات القادمة لاني ما غلط لما قلت أن طريقة النصب لا يوجد بها أي شيء من الإحتراف أو الحنكة وطريقة عادية جدا وأظن أن الكل متفق معي في هذا …

    وأرجو منك فهم معنى الكلام ونرجو منك التريث قبل إتهام الأخرين… في حين أن معظم الاعضاء وجهوا له اللوم صراحة ولم ترد عليهم.. فلماذا تم إتهامي بهذا الشكل هل تريد أن تعكس صورة سيئة عنى أم ماذا؟؟؟
    والرجاء إن كان لديك أي توضيح أو رد يكون على الخاص … حتى ندع الموضوع يأخذ طريقه كما يجب .

  3. ليش والله شي يقهرررر ليش دائما الخليجي مستهدف في أي مكان

    أنا تعرضت للنصب من قبل شخص لبناني عايش في إستونيا عرض علي مرسيدس رخيص

    والي خالني أصدقه أنه عنده موقع على الإنترنت وقالي حوالي 5% من قيمة المبلغ وأنا صدقته وأنغريت بالسعر

    وحولت على المبلغ وعقبها أتصل على الرجال وما يرد أسبوع شهر شهرين درين أني صرت ضحية نصب واحتيال

    بس الي مطمني أني ما حولت له الا 1500 دولار والشي الثاني قبل ما احول له المبلغ

    قلت أستودعتها الله الذي لا تضيع ودائعه وان شاء الله اذا ما خذيت حقي في الدنيا باخذه في الاخير

    واسم الشخص للحذر منه حسين لبناني الجنسية عايش في استونيا احذروا منه

    هو مثل العنكبوت يسجل في كل المنتديات المشهورة

    وما أقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

    وأنا أخذت قاعدة من والدي الله يطول في عمره يقول من خبرة وتجربة الشي الي مو اقدام عيونك لا تدفع

    والله ان الولدين عندهم حكمة وعارفين الدنيا اكثر مننا لأنه ناصحني قالي لا تحول له ولا فلس

    بس أنا من الحماس وإنغريت بالسعر صدقت هالنصاب

    والدنيا تجارب ومدرسة

  4. انا اتصل عليه و قالي عندي سيارات باسعار خرافيه الصراحه

    بس انا صدته صيده و شرد

    طرشت عليه واحد الماني و اتصل فيه عشان يتلاقي معاه و يعطيه الفلوس

    في النهايه قام يرمس عربي مع الالماني و يتشرد منه

    عرض علي g55 2009 السياره مسونها مصمم ازياء مغير فيها اشياء وايد اونه بيبايعني اياه ب 250 الف

    طلعت بيانت السياره طلعت معروضه في وكاله في المانيا و سعرها 750 الف

    اونه طرشلي 5 ٪ و انا باخلصلك كل شي لين ما توصل السياره ابوظبي

    الله يعين الناس اللي طرشت الفلوس

    احذرو من ها الاشياء

    اشتر خليجي اغلى من الوارد شي جدامك تشوفه بعيونك مب شي ما تدريبه

Comments are closed.