السلام عليكم كلكم يا شباب النصابين كثرو هاي الايام فالموقع طبعا شباب الامارات هم الهدف عند النصابين خصوصا الشباب اللي حاطين اعلانات طلب السيارات الالمانيه بذات مثل المرسيدس و البي ام دبليو على سبيل المثال يتصل شخص عربي و يدعي انه اردني و الله اعلم شو جنسيته من المانيا على رقم صاحب الاعلان و يعرض عليه سياره من المانيا و بسعر رخيص و خرافي و يأسلوب النصاب المحترف بيقدر يقنع صاحب الاعلان في بعض الاحيان طبعا بيرسل صور السيارت المطلوبه على ايميل الضحيه و يتصل من كذا رقم علشان يوهو الضحيه ان بياناته و كل ارقمه واضحه و للاسف انا واحد من الضحيه وفي موعد وصول السيار اختفى و حبيت انبه اخواني كلهم و انا بحط اسمه هني علشان اقطع عليه الطريق و علشان الكل يعرفه اذا فكر يعيد هاي الحركه ويا حد منكم يا اخواني و هذا اسمه _ نزار علي صالح البزور ؟ و بالانجليزي مثل ما طرش لي و مسجل عند ويسترن يونيون nizar ali saleh albuzoor ( حسبي الله عليه ونعم الوكيل كل علي فلوسي
تصفّح المقالات
205 thoughts on “تحذير لجميع الاعضاء ادخلو كلكم”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
للرفع
للرفع
للرفع
للرفع
للرفع
للرفع
للرفع
للرفع
للرفع
للرفع
للرفع
للرفع
للرفع
للرفع
للرفع
فوق فوق فوق
عشان الكل يقرى التحذير!!
عز الله احنا اهل الخليج طيبين وطيبتنا سابقتنا لكن للاسف ماتنفع في هالامور
عموما فدوه عن عمرك هالبيزات اللي راحت وانت رجال حي يمديك تجيب غيرها واحسن
النصيحه هنا اللي وده بسياره من برا افضل شي هو يروح يجيبها بنفسه جربوها والله حلوه سفره وحجه وحاجه وحتى انه يمديك تعدل على سيارتك من بلدها قبل لا تجيبها
اما اللي مايقدر ومشغول فيه معارض هنا تجيب تعطيهم مبلغ ويعطونك وصل وتنتظر توصل سيارتك وانا مجربها عطيتهم 5الاف درهم وطلبت منهم سياره موديل 98 جابوا لي 99 وبنفس المواصفات وحتى ما اخذو زياده
الله يحفظكم ياشباب ويبعد عنكم عيال الحرام
الله يعوضك ياخووي
وربك مابيووفقه ان شاء الله
ويزاك الله خير انك حذرت خوانك منه
أخوي صاحب الموضوع .. ربنا يعوضك خير
أغرب مافي الأمر إني سويت بحث و لقيت إن صاحبنا نصب على شخص بسنة 2006 !!!!
يعني قبل 4 سنوات ؟؟!!
و بنفس إسمه الحالي
وهذا رابط الموضوع
احذروووووووو لهذا الاسم/ نزار علي صالح الدزور – ساحات قبيلة مطير