السلام عليكم كلكم يا شباب النصابين كثرو هاي الايام فالموقع طبعا شباب الامارات هم الهدف عند النصابين خصوصا الشباب اللي حاطين اعلانات طلب السيارات الالمانيه بذات مثل المرسيدس و البي ام دبليو على سبيل المثال يتصل شخص عربي و يدعي انه اردني و الله اعلم شو جنسيته من المانيا على رقم صاحب الاعلان و يعرض عليه سياره من المانيا و بسعر رخيص و خرافي و يأسلوب النصاب المحترف بيقدر يقنع صاحب الاعلان في بعض الاحيان طبعا بيرسل صور السيارت المطلوبه على ايميل الضحيه و يتصل من كذا رقم علشان يوهو الضحيه ان بياناته و كل ارقمه واضحه و للاسف انا واحد من الضحيه وفي موعد وصول السيار اختفى و حبيت انبه اخواني كلهم و انا بحط اسمه هني علشان اقطع عليه الطريق و علشان الكل يعرفه اذا فكر يعيد هاي الحركه ويا حد منكم يا اخواني و هذا اسمه _ نزار علي صالح البزور ؟ و بالانجليزي مثل ما طرش لي و مسجل عند ويسترن يونيون nizar ali saleh albuzoor ( حسبي الله عليه ونعم الوكيل كل علي فلوسي

205 thoughts on “تحذير لجميع الاعضاء ادخلو كلكم

  1. يزاك الله خير انك تنبه الشباب من هالاشكال من القذرين

    و الله يعوضك

    بس ما عليك يا طيب غير انك تقول

    انا لله و انا اليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي و اخلف لي خيرا منها

  2. اخوي العزيز

    شكرا لك على موضوعك
    وتحذيرك لاخوانك
    على الرغم من الكلام واللي اكيد
    بتكون متوقعنه
    مع هاي المواضيع ..
    اخواني كل واحد منا معرض لمثل هذه المواقف
    قد يختلف النصاب في التمثيل منهم البارع
    والمتوسط والضعيف..
    وما أظن انه حد عاش في الحياه وتداخل مع الناس بتجاره
    او اعمال او حتى في السفر
    ولم يتعرض لعملية نصب او محاوله

    بخصوص مقولة (القانون لايحمي المغفلين)
    اقول لا القانون يحمي المغفلين..

    وبأمكانه التقدم ببلاغ ضده ومتابعة الامر بطرق القانونيه
    ومثل مايقول المثل مايضيع حق وراه مطالب

    مثل هذه الاشكال عادي يغير اسمه ورقمه
    او يستعين بأسماء احد اصدقائه

    في النهايه
    شكرا لك على التحذير

  3. اقترح على الادارة انها اتحط رسالة في قسم البيع والشراء السيارات عن النصابين

Comments are closed.