السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحديثا لحركة سهم اعمار والهدف المتوقع بعد فشل تجاوز 6,15 – 6,20 وذكرت انه هذا هو الشرط اللازم للوصول الى مستويات اعلى.
كما مبين في الشارت نموذج فني يجعل السهم يستهدف مستويات قريبه من 4,30 للاسف وذلك يتحدد بكسر 5,40 واغلاق اسفلها ليوم الغد.

ان حدث ذالك فالسهم سوف يتراجع من جديد الى القاع السابق 5,10 كسرها يؤكد مسيرة السهم للهدف 4,30 – 4,15
الخروج من هذه الازمه باغلاق فوق 6 دراهم او ثبات السهم غدا فوق 5,66.
هذا والله اعلـــم
الله يوفـــــق الجمــــــيع
والله يجيب مافيه الخير
الله يستر من الي جاي
عمنا جونز نازل وخالنا النيكاي را في ستين داهيه
واخونا السعودي 9 % نزول
ياترى هل سيصلح العبار الكون ؟؟؟؟؟
خدمة لاخونا بروكر وللأعضاء قمت بتحميل الشارت على مركز تحميل المنتدى
ارباب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما مبين في الشارت نحتاج غدا لاغلاق فوق 5,90 لتعزيز فرضية الصعود.
اما الجانب السلبي هو اغلاق اسفل 5,68
http://file11.9q9q.net/Download/27818167/444.bmp.html
لا تستبعدون ان تتدخل ايدي خفيه باكر .
و تدعم اعمار اول السوق فوق 5.80 ………….