السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحديثا لحركة سهم اعمار والهدف المتوقع بعد فشل تجاوز 6,15 – 6,20 وذكرت انه هذا هو الشرط اللازم للوصول الى مستويات اعلى.
كما مبين في الشارت نموذج فني يجعل السهم يستهدف مستويات قريبه من 4,30 للاسف وذلك يتحدد بكسر 5,40 واغلاق اسفلها ليوم الغد.

ان حدث ذالك فالسهم سوف يتراجع من جديد الى القاع السابق 5,10 كسرها يؤكد مسيرة السهم للهدف 4,30 – 4,15
الخروج من هذه الازمه باغلاق فوق 6 دراهم او ثبات السهم غدا فوق 5,66.
هذا والله اعلـــم
الله يوفـــــق الجمــــــيع
ما هي قراءتك للوضع الفني لسهم إعمار بعد هذا الاغلاق للسهم على مستويات 6 دراهم بعد أن صمد فوق 5.4 يوم الخميس ؟ هل هناك تغير على التوصية التي قدمتها في بحر الاسبوع الماضي محللنا القدير بروكر محترف
بارك الله فيك
وانت فعلا محترف
بارك الله فيك
لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم .
بارك الله فيك ولك وجزاك عنا كل خير ان شاء الله