السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحديثا لحركة سهم اعمار والهدف المتوقع بعد فشل تجاوز 6,15 – 6,20 وذكرت انه هذا هو الشرط اللازم للوصول الى مستويات اعلى.
كما مبين في الشارت نموذج فني يجعل السهم يستهدف مستويات قريبه من 4,30 للاسف وذلك يتحدد بكسر 5,40 واغلاق اسفلها ليوم الغد.

ان حدث ذالك فالسهم سوف يتراجع من جديد الى القاع السابق 5,10 كسرها يؤكد مسيرة السهم للهدف 4,30 – 4,15
الخروج من هذه الازمه باغلاق فوق 6 دراهم او ثبات السهم غدا فوق 5,66.
هذا والله اعلـــم
الله يوفـــــق الجمــــــيع
بارك الله فيك
جزاك الله خير
لاحول ولا قوة الا بالله
هل يصلحه العبار أوووو قصدي ( العطار ) بما أفسده الدهر ( العبار )……….
.
خليك 
اخوي بروكر -محترف
الصراحه هالمثلث انا ما حبيته اشوفه في كل
الاسواق متشكل السعودي والامريكي والقطري
شو السالفه ؟؟؟؟