تبغي تشتر نيسان سفاري..

أستيشن لقزز..

من الوكاله

على الزيرو..

موديل 2009

وأقل من سعر الوكاله بوايد..

بس الرجاء الجدية في الموضوع..

153 thoughts on “تبغي نيسان سفاري أستشن لقزز من الوكالة وأقل من سعر الوكالة..^^

  1. اللي في الجدر يطلعه الملاس

    …………………………

    مثل الفراشه اللي تشرب شوربه

    وبالتوفيق

  2. ياليت الاخت ترد على اهم الاستفسارات اللي يبونها الشباب
    1- الدفع قبل ولا بعد الاستلام وشو الضمانات ؟
    2- كم وقت لين نستلم السياره ؟

  3. أخواني لا تستعجلون يمكن اللي بيطلع السيارات بيكون عن طريق مكتب خاص او شي جذيه …
    ولازم تكون من الإمارات الشماليه؟
    لاصبرنا بعرف ان شاء الله

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أنا جااد وفلوسي كااااش

    إتصلت ولا حد رد عليه… !!!

    أخااافهن مواااتر سباقات البوووش

    الخبر اليوم بفلوس باجر إبلاش

    وإلي يرحم والديكم ما في داعي من دبي وبوظبي وغيرة كلنا عيال زايد وعيال الإمارات ..

    لعنبووها من وكالة وسيارة تفرق وتزع الحقد بين الأخوان ..

Comments are closed.