تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
Comments are closed.
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 43 ( الأعضاء 38 والزوار 5)
عــوَّاد* , WaLaD_ZaYeD , DXB76 , Bu_Me6ar , بن لندن , السرووحي , E55 , المافيا , سرحان , عبدالرحمن عبدالعزيز , mual , abodmunzer , القلم الحر , الفؤاد , يحليله , a7m.a7m , عهود , فارس بوظبي , الفلاسي , دون كيشوت , alfasht , ابو التكنلوجيا , مضارب اسهم , RAK , الاماراتي , alraeisy , bin_al3in , UAE..AD , P i n k – P a n t h e r , Quest , ارباب , سنايبر , قطراوي للأبد , غـريب الدار , wald7887 , عين بوظبي , البوم
هههه
اخوي السروحي
جي شوفيهن مواااتر سباقات الهجن ؟ ليكون فيهن عيوب لان وايد ناس اشترو منهن .
انا شراي
كااااش + 5000 هديه لصاحب الموضوع
وين اي فرع للفطيم نلتقي ؟؟