تبغي تشتر نيسان سفاري..

أستيشن لقزز..

من الوكاله

على الزيرو..

موديل 2009

وأقل من سعر الوكاله بوايد..

بس الرجاء الجدية في الموضوع..

153 thoughts on “تبغي نيسان سفاري أستشن لقزز من الوكالة وأقل من سعر الوكالة..^^

  1. الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 43 ( الأعضاء 38 والزوار 5)
    عــوَّاد* , WaLaD_ZaYeD , DXB76 , Bu_Me6ar , بن لندن , السرووحي , E55 , المافيا , سرحان , عبدالرحمن عبدالعزيز , mual , abodmunzer , القلم الحر , الفؤاد , يحليله , a7m.a7m , عهود , فارس بوظبي , الفلاسي , دون كيشوت , alfasht , ابو التكنلوجيا , مضارب اسهم , RAK , الاماراتي , alraeisy , bin_al3in , UAE..AD , P i n k – P a n t h e r , Quest , ارباب , سنايبر , قطراوي للأبد , غـريب الدار , wald7887 , عين بوظبي , البوم

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أنا جااد وفلوسي كااااش

    إتصلت ولا حد رد عليه… !!!

    أخااافهن مواااتر سباقات البوووش

    الخبر اليوم بفلوس باجر إبلاش

    وإلي يرحم والديكم ما في داعي من دبي وبوظبي وغيرة كلنا عيال زايد وعيال الإمارات ..

    لعنبووها من وكالة وسيارة تفرق وتزع الحقد بين الأخوان ..

    هههه
    اخوي السروحي
    جي شوفيهن مواااتر سباقات الهجن ؟ ليكون فيهن عيوب لان وايد ناس اشترو منهن .

Comments are closed.