تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
Comments are closed.
شو هالعنصريه..؟؟
اخواني شكلها شركه لفطيم تبا تعوض الخساره لانه هل العين وبوظبي ياخذون من عند بهوان لانه احسن عن الفطيم فالمعامله والخدمه والاسعار..
خخخخخخخخ شكله الفطيم كارهنا
يقولون اهل بوظبي عندهم فلوس يقدرون يدفعون 300 الف
بس اهل دبي والشارجة وعيمان ما عندهم فلوس يدفعون 220
اللي عنده ربيع من دبي ما منه فايده يخبرنا بناخذ جوازه خخخ
ليش بس اهل دبي وعيمان والشارجه وهل العين وبوظبي عيال البطه السودا ؟
افا والله شو ها العنصريه