تبغي تشتر نيسان سفاري..

أستيشن لقزز..

من الوكاله

على الزيرو..

موديل 2009

وأقل من سعر الوكاله بوايد..

بس الرجاء الجدية في الموضوع..

153 thoughts on “تبغي نيسان سفاري أستشن لقزز من الوكالة وأقل من سعر الوكالة..^^

  1. شو هالعنصريه..؟؟

    اخواني شكلها شركه لفطيم تبا تعوض الخساره لانه هل العين وبوظبي ياخذون من عند بهوان لانه احسن عن الفطيم فالمعامله والخدمه والاسعار..

    خخخخخخخخ شكله الفطيم كارهنا

  2. يقولون اهل بوظبي عندهم فلوس يقدرون يدفعون 300 الف

    بس اهل دبي والشارجة وعيمان ما عندهم فلوس يدفعون 220

Comments are closed.