تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
Comments are closed.
يمكن …………………….
شوو بيسوون احصاء ؟؟
وجوازات بوظبي .؟
ولو طلبت استيشن لكزس كم يبالها لين ما استلمها .؟
.
مبروكين يا اهل دبي والشارجه والشماليه
ما كنت ادري انه نحن نفرق عنكم في شي
وبالتوفيق للكل
السلام عليكم
اسعارج حلوه ومعقوله
انا شراي كاش وصدق جاد
للتواصل : 050-4457448
وبالتوفيق للجميع