تبغي تشتر نيسان سفاري..

أستيشن لقزز..

من الوكاله

على الزيرو..

موديل 2009

وأقل من سعر الوكاله بوايد..

بس الرجاء الجدية في الموضوع..

153 thoughts on “تبغي نيسان سفاري أستشن لقزز من الوكالة وأقل من سعر الوكالة..^^

  1. تم الاتصال بالاخت عهود
    بس الموضوع للمواطنين حاملين جوازات سفر دبي والشارقة وعجمان
    والدفع كاش

    الحق ماتلحق

    وجوازات بوظبي .؟

    ولو طلبت استيشن لكزس كم يبالها لين ما استلمها .؟

    .

  2. مبروكين يا اهل دبي والشارجه والشماليه

    ما كنت ادري انه نحن نفرق عنكم في شي

    وبالتوفيق للكل

  3. السلام عليكم
    اسعارج حلوه ومعقوله

    انا شراي كاش وصدق جاد

    للتواصل : 050-4457448

    وبالتوفيق للجميع

Comments are closed.