تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
Comments are closed.
ليش يعني دبي والشارقه وعجمان شو السبب
تم الاتصال بالاخت عهود
بس الموضوع للمواطنين حاملين جوازات سفر دبي والشارقة وعجمان
والدفع كاش
الحق ماتلحق
مشكوره اختي وبالتوفيق ان شاء الله
يمكن استيشن لكزس صيني
اختي نسلم الفلوس قبل ولابعد استلام السياره ؟
وعلى اي اساس تنباع بهالسعر وانتي تقولين الاسعار مانزلت ولا شي ؟
حتى لو عندج واسطه ماتوصل بهالسعر