تبغي تشتر نيسان سفاري..

أستيشن لقزز..

من الوكاله

على الزيرو..

موديل 2009

وأقل من سعر الوكاله بوايد..

بس الرجاء الجدية في الموضوع..

153 thoughts on “تبغي نيسان سفاري أستشن لقزز من الوكالة وأقل من سعر الوكالة..^^

  1. تم الاتصال بالاخت عهود
    بس الموضوع للمواطنين حاملين جوازات سفر دبي والشارقة وعجمان
    والدفع كاش

    الحق ماتلحق

  2. اختي نسلم الفلوس قبل ولابعد استلام السياره ؟
    وعلى اي اساس تنباع بهالسعر وانتي تقولين الاسعار مانزلت ولا شي ؟
    حتى لو عندج واسطه ماتوصل بهالسعر

Comments are closed.