تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
Comments are closed.
اختي طرشت لج رساله ياليت تردين عليه باسرع وقت
اخوي….
اخواني الموضوع صدق مب مزع ولا هو لعب
الموتر من الوكاله
ما طاح سعره ولاشي…
ولا زم الدفع يكون كاش..
ممكن رقم التواصل ع الخاص اختيه
انزين استيشن 6 سلندر
سلق قير عادي تقدرين اتيبينة ولا؟؟
وكم سعره؟؟
ع الخاص لو سمحتي
جيكي الخاص
0509949993