تبغي تشتر نيسان سفاري..

أستيشن لقزز..

من الوكاله

على الزيرو..

موديل 2009

وأقل من سعر الوكاله بوايد..

بس الرجاء الجدية في الموضوع..

153 thoughts on “تبغي نيسان سفاري أستشن لقزز من الوكالة وأقل من سعر الوكالة..^^

  1. اختــي عهــود اذا كان هذا الكلام اللي تقولينه صدق مب مزح !!!!

    اوكي عطيني تفاصيل الاستيشن لكزس وارد وين وكيف طاااااااااح من سعره 100000 انا اخاف مصنع الياباني يقاضونج على هذي الرمسه … اذا كلامج صدق انا الحين شراي وكاااش

    اخوي….

    اخواني الموضوع صدق مب مزع ولا هو لعب

    الموتر من الوكاله

    ما طاح سعره ولاشي…

    ولا زم الدفع يكون كاش..

  2. انزين استيشن 6 سلندر

    سلق قير عادي تقدرين اتيبينة ولا؟؟

    وكم سعره؟؟

    ع الخاص لو سمحتي

Comments are closed.