تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
Comments are closed.
الظاهر انه المقاطعة جابت نتيجة
طرشتلج رساله على الخاص.
الموضوع كله مب داش مخي
كيف استيشن لكزس 2009 بــ 220 الف؟؟؟؟
امريكي ولا خليجي؟؟
للتواصل 0505113955
وكالة الفطيـــــم
مثل ما ذكرت الاستيشن تيوتا 2009 8 سلندر 170
و6 160
واللقزز 220
وانشاء الله الجميع
^^