تبغي تشتر نيسان سفاري..

أستيشن لقزز..

من الوكاله

على الزيرو..

موديل 2009

وأقل من سعر الوكاله بوايد..

بس الرجاء الجدية في الموضوع..

153 thoughts on “تبغي نيسان سفاري أستشن لقزز من الوكالة وأقل من سعر الوكالة..^^

  1. الموضوع كله مب داش مخي

    كيف استيشن لكزس 2009 بــ 220 الف؟؟؟؟

    امريكي ولا خليجي؟؟

    للتواصل 0505113955

  2. اخاف انه استيشن مب لكزس استيشن ..

    220 .. الصراحه بلاش

    بـ التوفيق ..

    مثل ما ذكرت الاستيشن تيوتا 2009 8 سلندر 170

    و6 160

    واللقزز 220

    وانشاء الله الجميع

    ^^

Comments are closed.