تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
Comments are closed.
طلبك موجوووووووووود
وبليته 2009
وممكن تتواصل معاي
اخاف انه استيشن مب لكزس استيشن ..
220 .. الصراحه بلاش
بـ التوفيق
..
استيشن لكزس Lx570
ولا Rx350
اذا 570 كيف نتواصل معاج انا شراي
اختــي عهــود اذا كان هذا الكلام اللي تقولينه صدق مب مزح !!!!
اوكي عطيني تفاصيل الاستيشن لكزس وارد وين وكيف طاااااااااح من سعره 100000 انا اخاف مصنع الياباني يقاضونج على هذي الرمسه … اذا كلامج صدق انا الحين شراي وكاااش
لا والله قصدي 220 الف