تبغي تشتر نيسان سفاري..

أستيشن لقزز..

من الوكاله

على الزيرو..

موديل 2009

وأقل من سعر الوكاله بوايد..

بس الرجاء الجدية في الموضوع..

153 thoughts on “تبغي نيسان سفاري أستشن لقزز من الوكالة وأقل من سعر الوكالة..^^

  1. أنا أبا واحد.

    بشرط يكون أسود و بليتة 2009

    طلبك موجوووووووووود

    وبليته 2009

    وممكن تتواصل معاي

  2. اختــي عهــود اذا كان هذا الكلام اللي تقولينه صدق مب مزح !!!!

    اوكي عطيني تفاصيل الاستيشن لكزس وارد وين وكيف طاااااااااح من سعره 100000 انا اخاف مصنع الياباني يقاضونج على هذي الرمسه … اذا كلامج صدق انا الحين شراي وكاااش

Comments are closed.