تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
Comments are closed.
السموحه على التاخير في الرد
هل السعر ميتين وعشرين الف ولا ثلاثمية وعشرين الف ؟؟ ابا اتأكد
لانه السعر غريب
220 الـــــف
لا تخاف بليته وكل شي 2009
اختي بغيت واحد كيف شو الترتيبات