تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
Comments are closed.
220 الــــــف
سوري بس
بس اللقزز استيشن سعره 220 الف
أما الاستيشن تويوتا 8 سلندر 180 ألف
و6 سلندر 160 الف
تايوان .
اختيه الاستيشن 6 سلندر رقم واحد على كم؟؟
اختي بغيت واحد الحين استيشن لكزس 2009 فول اوبشن