تبغي تشتر نيسان سفاري..

أستيشن لقزز..

من الوكاله

على الزيرو..

موديل 2009

وأقل من سعر الوكاله بوايد..

بس الرجاء الجدية في الموضوع..

153 thoughts on “تبغي نيسان سفاري أستشن لقزز من الوكالة وأقل من سعر الوكالة..^^

  1. انا أبغي استيشن لكزس 2009 الفل أبيض .. بكم تقدرين تيبيلي إياه .. وانا جاد جاد جاد بعد
    بس بكم بيكون والدفع كااااش؟

    220 الــــــف

  2. اول مره اعرف انه شي استيشن لكزس 6 سلندر

    سوري بس

    بس اللقزز استيشن سعره 220 الف

    أما الاستيشن تويوتا 8 سلندر 180 ألف

    و6 سلندر 160 الف

Comments are closed.