تبغي تشتر نيسان سفاري..

أستيشن لقزز..

من الوكاله

على الزيرو..

موديل 2009

وأقل من سعر الوكاله بوايد..

بس الرجاء الجدية في الموضوع..

153 thoughts on “تبغي نيسان سفاري أستشن لقزز من الوكالة وأقل من سعر الوكالة..^^

  1. 8، أسود.

    بس في 6 ؟ اللي أعرفه إنهن كلهن 6.

    سوري السموحه

    بس اللقزز استيشن سعره 220 الف

    أما الاستيشن تويوتا 8 سلندر 180 ألف

    و6 سلندر 160 الف

  2. سعر القزز استيشن اقدر اييبه 220 ألف فل أوبشن 2009 على الزيرو تستلمه من الوكاله

    أنا أبا واحد.

    بشرط يكون أسود و بليتة 2009

Comments are closed.