تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
Comments are closed.
اختي المواتر صناعه وين
اقصد وارد الفطيم ولا بهوان
اختيه انتي تقصدين الاندكروزر مب الاستيشن اللكزس
سوري السموحه
بس اللقزز استيشن سعره 220 الف
أما الاستيشن تويوتا 8 سلندر 180 ألف
و6 سلندر 160 الف
اخاف انه استيشن مب لكزس استيشن ..
220 .. الصراحه بلاش
بـ التوفيق
..
أنا أبا واحد.
بشرط يكون أسود و بليتة 2009