تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
Comments are closed.
220 الـــــــــــــــــــف
220
اعتقد قصدج 320
.
220 ألــــف
سعر القزز استيشن اقدر اييبه 220 ألف فل أوبشن 2009 على الزيرو تستلمه من الوكاله
لا جواب نفس الاسئلة