تبغي تشتر نيسان سفاري..

أستيشن لقزز..

من الوكاله

على الزيرو..

موديل 2009

وأقل من سعر الوكاله بوايد..

بس الرجاء الجدية في الموضوع..

153 thoughts on “تبغي نيسان سفاري أستشن لقزز من الوكالة وأقل من سعر الوكالة..^^

  1. سعر القزز استيشن اقدر اييبه 220 ألف فل أوبشن 2009 على الزيرو تستلمه من الوكاله

    220

    اعتقد قصدج 320

    .

  2. 330 البهوان بس تكاسريهم تقدري توصليها ل325

    للعلم معرض الصحرا باعها 315

    تقدري تيبيها بأقل من جذي

    سعر القزز استيشن اقدر اييبه 220 ألف فل أوبشن 2009 على الزيرو تستلمه من الوكاله

Comments are closed.