تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
Comments are closed.
السلام عليكم ….
كم بيكون سعر اللكزس الاستيشن 570 الفول ابشن
نسيت أقول موديل 2009 وبليتة 2009 مب 2008
انا أبغي استيشن لكزس 2009 الفل أبيض .. بكم تقدرين تيبيلي إياه .. وانا جاد جاد جاد بعد
بس بكم بيكون والدفع كااااش؟
شباب، هدوا اللعب.
ممكن استيشن لكزس 6 سلندر بدون فتحه و بدون جلد
لووووووووووووول