تبغي تشتر نيسان سفاري..

أستيشن لقزز..

من الوكاله

على الزيرو..

موديل 2009

وأقل من سعر الوكاله بوايد..

بس الرجاء الجدية في الموضوع..

153 thoughts on “تبغي نيسان سفاري أستشن لقزز من الوكالة وأقل من سعر الوكالة..^^

  1. السلام عليكم الرال يقولك استيشن لكزس فاذا ما تعرفين ان اللكزس ثمانيه سلندر كيف بتيبين اسعار اقل من السوق بوايد
    وعلى العموم الله يوفقك

  2. الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 55 ( الأعضاء 37 والزوار 18)
    الشرفي , بن دبي , بومينا الظاهري , د.غالب , MR-M80 , المافيا , بن لندن , عهود , عين بوظبي , aasheq-alahmar , مضارب اسهم , bin dubai , Seven Stars , alfasht , نصرتيتو 10 , الذيب1 , راعي 5252 , بوحمده , Bu_Me6ar , البروفيسور , بو صرحه , فارس بوظبي , AUS SPY , uae1011 , nyroon , al5wi , الجيولوجي , boorashed , الكاسر123 , القلم الحر , Bright Future , شنتر بن عداد , ali3313 , المفلس , عيناوي تووب

Comments are closed.