تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
Comments are closed.
السلام عليكم الرال يقولك استيشن لكزس فاذا ما تعرفين ان اللكزس ثمانيه سلندر كيف بتيبين اسعار اقل من السوق بوايد
وعلى العموم الله يوفقك
اول مره اعرف انه شي استيشن لكزس 6 سلندر
هذا الموضوع اخوي دبي
تم أعاده ولكن سيتم اغلاقه
والله يوفقك ان شاء الله
شكلها جذبة ابريل
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 55 ( الأعضاء 37 والزوار 18)
الشرفي , بن دبي , بومينا الظاهري , د.غالب , MR-M80 , المافيا , بن لندن , عهود , عين بوظبي , aasheq-alahmar , مضارب اسهم , bin dubai , Seven Stars , alfasht , نصرتيتو 10 , الذيب1 , راعي 5252 , بوحمده , Bu_Me6ar , البروفيسور , بو صرحه , فارس بوظبي , AUS SPY , uae1011 , nyroon , al5wi , الجيولوجي , boorashed , الكاسر123 , القلم الحر , Bright Future , شنتر بن عداد , ali3313 , المفلس , عيناوي تووب