تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
Comments are closed.
يا جماعه والله الحسد مب في صالحكم
اهل بوظبي بيشتكون وبيسوون لانه الخصم للامارات الشماليه وما يبون التفرقه!!
وينهم وقت اصدار بطاقات الضمان الصحي ؟؟
علاجهم في الدوله وخارجها غير عن باقي الامارات
ومحد تكلم من دبي او الشارجه او غيره
لان الخير ما سار بعيد.. تراه عند اهلنا واخواننا
والحين ماتوا البعض بسبة خصم ع سياره
سبحااان الله
ولو بدايت الغلط كان من الأخت عهود بسبب عدم التوضيح
والرد على استفسارات اهل ابوظبي والعين..
المهم تلقيت اتصال من الأخت عهود وبينت شوه السبب الى منعها من تلقى طلبات اهل بوظبي والعين
والسبب على كلام الأخت عهود
أن هاذا الخصم مخصص من ديوان احد الأمارات الشماليه
وتعليمات جاءت أن تمنح للمواطنين التابعين لها وذالك لتحفيز ومساعدت الشركات
الوطنيه في ظل الأزمه الماليه الواضحه
وانتوا تعرفون أن امارة بوظبي واهلها ولله الحمد
ضروفها احسن ..
وانشالله مايصير لبس في الموضوع ماكتثر الأقاويل وكلنا ابناء وطن
واحد ..
والشكر موصول للأخت عهود ..
خخخخخخخخ والله انه لعب يهال الفطيم
اونه الي جوازه من بوظبي مايحقله يشتري هههههههه
شكله معصب لانا ناخذ وارد بهوان..والله بنتم مقطاعينه هو ووكالته التعبانه الي الهندي والزلمه رافعين خشومهم!!
الحمد الله الخير وايد ومانتريا شي منه
++++
بس سالفه انه السياره 220 الف استيشن لكزس السالفه فيها انه واخواتها وخالتها وعماتها