تبغي تشتر نيسان سفاري..

أستيشن لقزز..

من الوكاله

على الزيرو..

موديل 2009

وأقل من سعر الوكاله بوايد..

بس الرجاء الجدية في الموضوع..

153 thoughts on “تبغي نيسان سفاري أستشن لقزز من الوكالة وأقل من سعر الوكالة..^^



  1. لتوضيح ياشباب

    ولو بدايت الغلط كان من الأخت عهود بسبب عدم التوضيح

    والرد على استفسارات اهل ابوظبي والعين..

    المهم تلقيت اتصال من الأخت عهود وبينت شوه السبب الى منعها من تلقى طلبات اهل بوظبي والعين

    والسبب على كلام الأخت عهود

    أن هاذا الخصم مخصص من ديوان احد الأمارات الشماليه

    وتعليمات جاءت أن تمنح للمواطنين التابعين لها وذالك لتحفيز ومساعدت الشركات

    الوطنيه في ظل الأزمه الماليه الواضحه

    وانتوا تعرفون أن امارة بوظبي واهلها ولله الحمد
    ضروفها احسن ..

    وانشالله مايصير لبس في الموضوع ماكتثر الأقاويل وكلنا ابناء وطن

    واحد ..

    والشكر موصول للأخت عهود ..



    اخوي مافي لبس في الموضوع واذا كان تقصد الدعم للشركات الوطنية افتكر اول من قام بتفنيش الموطنين هو وكالة الفطيم والكل يعلم بذالك الموضوع و هذا المبرر غير مقنع لحد ماء

  2. يا جماعه والله الحسد مب في صالحكم

    اهل بوظبي بيشتكون وبيسوون لانه الخصم للامارات الشماليه وما يبون التفرقه!!

    وينهم وقت اصدار بطاقات الضمان الصحي ؟؟

    علاجهم في الدوله وخارجها غير عن باقي الامارات

    ومحد تكلم من دبي او الشارجه او غيره

    لان الخير ما سار بعيد.. تراه عند اهلنا واخواننا

    والحين ماتوا البعض بسبة خصم ع سياره

    سبحااان الله

  3. لتوضيح ياشباب

    ولو بدايت الغلط كان من الأخت عهود بسبب عدم التوضيح

    والرد على استفسارات اهل ابوظبي والعين..

    المهم تلقيت اتصال من الأخت عهود وبينت شوه السبب الى منعها من تلقى طلبات اهل بوظبي والعين

    والسبب على كلام الأخت عهود

    أن هاذا الخصم مخصص من ديوان احد الأمارات الشماليه

    وتعليمات جاءت أن تمنح للمواطنين التابعين لها وذالك لتحفيز ومساعدت الشركات

    الوطنيه في ظل الأزمه الماليه الواضحه

    وانتوا تعرفون أن امارة بوظبي واهلها ولله الحمد
    ضروفها احسن ..

    وانشالله مايصير لبس في الموضوع ماكتثر الأقاويل وكلنا ابناء وطن

    واحد ..

    والشكر موصول للأخت عهود ..

  4. مرحبا اخواني

    اخواني استهدوا بالله ..الاخت ما سوت شي غلط تبا تخدمكم

    وانا توني مكلمنها .. كل ما في الموضوع انه الاخت عندها خصم وخصم قوووو .. وكل ما في الموضوع انها تخدمكم دام عندها الخصم

    وقالت اقدر اطلع حق معارفي بس .. لاكن ابا افيدكم..

    ليش ما تحطون في بالكم انها وياكم في الحمله لاكن شافت انه السعر اللي عندها اقل
    والله اني كنت شراتكم مب مصدق .. لاكن اتصلت بها وتعاملها طيب وفوق الطيب

    وعشان جوازات العين وبوظبي .. اللي فهمته منها انه المكان اللي يايبه منه الخصم بس حق الشمال مب بإيدها ما تبا جوازات العين وبوظبي مع اني عندي جواز بوظبي
    والاخ اللي قال انه بيشتكي عليها .. اقول انها الاخت مالها ذنب .. ولا هذا يزا اللي يبا يسوي خير ..

    والسمووحه منكم بس حبيت اوضح لكم
  5. خخخخخخخخ والله انه لعب يهال الفطيم
    اونه الي جوازه من بوظبي مايحقله يشتري هههههههه

    شكله معصب لانا ناخذ وارد بهوان..والله بنتم مقطاعينه هو ووكالته التعبانه الي الهندي والزلمه رافعين خشومهم!!

    الحمد الله الخير وايد ومانتريا شي منه

    ++++

    بس سالفه انه السياره 220 الف استيشن لكزس السالفه فيها انه واخواتها وخالتها وعماتها

Comments are closed.