تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
Comments are closed.
دربك خضر اخوي توكل على الله ونبغي نفهم ليش التفرقه شو اهل ابوظبي والعين من خلق في فمهم ملعقه ذهب
اذا ها لأتفاق مع وكالة الفطيم ف نحن مانبا شئ اسمه الفطيم
في ابوظبي والعين
ايقفل بيبانه ويتوكل على الله ايشوفله مكان في الأمارات الشماليه
مش لأن 100 الف كاسره اضهورنا الخير وايد ايطول عمر الشيخ خليفه
واخوانه ..
لاكن المغزا
في التمييز بين فئه من الناس في حدود وطن واحد ..
بنحاول نتواصل مع صحيفة الأتحاد ولا الأمارات اليوم لنضر في هالشئ الحاصل
والغريب …
واذا هيا جذا نحن قدها ..
أخوي أنا آسفه والله غصبا عني نتيجه كثر الاتصالات
والسموحه منك
تم الاتصال بالاخت عهود
وكلامها وتعاملها طيب
والله يوفقج ان شاء الله
الله يعينج على بعض الردود