تبغي تشتر نيسان سفاري..

أستيشن لقزز..

من الوكاله

على الزيرو..

موديل 2009

وأقل من سعر الوكاله بوايد..

بس الرجاء الجدية في الموضوع..

153 thoughts on “تبغي نيسان سفاري أستشن لقزز من الوكالة وأقل من سعر الوكالة..^^

  1. ابصراحه هالكلام ماينسكت عنه

    اذا ها لأتفاق مع وكالة الفطيم ف نحن مانبا شئ اسمه الفطيم

    في ابوظبي والعين

    ايقفل بيبانه ويتوكل على الله ايشوفله مكان في الأمارات الشماليه

    مش لأن 100 الف كاسره اضهورنا الخير وايد ايطول عمر الشيخ خليفه
    واخوانه ..

    لاكن المغزا
    في التمييز بين فئه من الناس في حدود وطن واحد ..

    بنحاول نتواصل مع صحيفة الأتحاد ولا الأمارات اليوم لنضر في هالشئ الحاصل

    والغريب …

    واذا هيا جذا نحن قدها ..

    دربك خضر اخوي توكل على الله ونبغي نفهم ليش التفرقه شو اهل ابوظبي والعين من خلق في فمهم ملعقه ذهب

  2. ابصراحه هالكلام ماينسكت عنه

    اذا ها لأتفاق مع وكالة الفطيم ف نحن مانبا شئ اسمه الفطيم

    في ابوظبي والعين

    ايقفل بيبانه ويتوكل على الله ايشوفله مكان في الأمارات الشماليه

    مش لأن 100 الف كاسره اضهورنا الخير وايد ايطول عمر الشيخ خليفه
    واخوانه ..

    لاكن المغزا
    في التمييز بين فئه من الناس في حدود وطن واحد ..

    بنحاول نتواصل مع صحيفة الأتحاد ولا الأمارات اليوم لنضر في هالشئ الحاصل

    والغريب …

    واذا هيا جذا نحن قدها ..

  3. تم الاتصال ولا احد يجاوب والزمن الى الساعة 7 مساء امر غريب وعجيب جداً

    صحيح الكل عيال زايد ولكن التفرقه مرفوضه من قبل شيوخنا فكيف يكون التفرقه من قبل التجار على العموم الى في القدر يطلعه الملاس

    أخوي أنا آسفه والله غصبا عني نتيجه كثر الاتصالات

    والسموحه منك

Comments are closed.