تئن روحي من ضيق فسحة البوح

أين ذهب ملتقى أحبة الكلمة.. والمعنى .. والصورة .. والإبداع ..والشعر .. والنثر ..والأغاني .. والألوان..

والجنون .. والتحليق !!!

أين ذهب الساهرون على كتف النجوم يحاكون الليل ،،والسواد ،، ويحيكون منه خيوطا من نور

تضيء ليل العاشقين .. وتهبهم الأمل بغد اجمل ..؛

أين سننثر الألق الآن ؟؟ وبماذا ندّفي أرواحنا !!

من يسمع أنين الجرح ..إن كانت الأبواب موصدة دونه !!

احبتي جميعا ..

هذا باب جديد ..

افتحه على مفترق طرق كثيرة ..

تصل جميعها إلى اماكن الدهشة ..

التي لطالما وطأناها بأقدام حروفنا ..

دعونا نعود من جديد ….

و

لنسمح لأرواحنا بالبوح هنا ..

2٬582 thoughts on “بـــــــــــــــــــوح الـــــروح …..؛




  1. السلام عليكم


    وعليكم السلام و رحمة الله

    متعوده على موضوع التداول .. اللي يدخل يسلم


  2. احم احم

    اول مرة ادخل اهني

    احس اني ضايعة

    انتوا شو اتسوون اهني ؟؟




    احم احم

    احم ملاايين السااع ولايسدن اقربي

    اول مرة ادخل اهني

    لالا اعتقد مب اول مره .. من شوي دخلتي و سلمتي

    احس اني ضايعة

    ضايعه اتصلي 999

    انتوا شو اتسوون اهني ؟؟

    يترنموووون شعرا ونثرا وسوالف ويحرسون بوح الروح لأن راعية البيت مسافره

    ويختالون بثقه


  3. أسأل مالك الملك
    الذي يهب ملكه لمن يشاء
    أن يجعلكم من ملوك الجنة
    وأن ييسر لكم من الأعمال ما يقربكم فيهـــــــا إلى العليين
    وأن يصب عليكم من نفحات الإيمان
    وعافية الأبدان ورضا الرحمن
    وبركات الإحسان
    يا رب يا كريم يا منان

  4. وعــلـــيــكـــم الــســــلام ورحـــمـــة الــلـــه وبــركـــاته … ومرحبا اختي …

    ______________________________________

    الودُ أصعبَ ما يكون معلّقُ … وكذا المحبةُ لا تكون تخلّق

    وأصعبَ ما يكون على الفتى … هجرٌ يخالطه غياب مقلق

    هل كان ذنبي في هواكم أنني .. ما كنت يوماً في غرامكم متملق؟

    أم كان ذنبي أنني … ما لاح طيفكم ألا ومدامعي تترقرق

    الناس مغتربون جميعهم .. وانا المعنّى في هواكم مستشرق

    أمير الشعراء : مضارب مغامر

    الصراحة حالتكم صعبة

  5. وعليك السلام ورحمة الله وبركاتة…


    احم احم

    اول مرة ادخل اهني

    احس اني ضايعة

    انتوا شو اتسوون اهني ؟؟

Comments are closed.