في خطوة تهدف إلى العمل على زيادة شهرة النادي، وتعزيز شعبيته، مع الترويج لموقعه على الانترنت، استطاع سالم الكربي مشجع نادي الوصل الإماراتي أن يستقطب الرئيس الأمريكي باراك اوباما ليكون واحد من أبرز وأشهر مشجعين النادي العربي الإماراتي لكرة القدم .

وقال الشاب الإماراتي سالم الكربي (25عاما) الذي أرسل هدية تحمل رسالة إلى اوباما لدعوته لتشجيع النادي أن الانضمام جاء بعد أن اتصلت بمسؤولي البيت الأبيض وبالسفارة الأميركية في الإمارات لمدة 9 أشهر.

وأكد الكربي في تصريح لـ”أريبيان بزنس ” :”فوجئت بقبول الرئيس اوباما هديتي والتي كانت قميص لنادي الوصل يحمل الرقم 44، في إشارة إلى أن أوباما هو الرئيس الأميركي الرابع والأربعون ، وجاءت موافقة الرئيس الأميركى من خلال رسالة للسفارة الأمريكية أكدت فيها أنه قبل الهدية، ويتمنى لنادي الوصل النجاح في كل البطولات التي يشارك فيها.

وأوضح الكربي ان العلاقة توطدت بينه وبين الرئيس الاميركي من خلال التواصل بينهما على الانترنت خلال الفترة الماضية، مؤكداً أنه أصبح يتلقى رسائل منه من حين إلى آخر.

وأشار الكربي ان إعجابه بشخصية اوباما ، ولَد لديه إصراراً كبيرا لضمه إلى قائمة مشجعي النادي وقال :” سعيد لضم رئيس اكبر دولة في العالم ليكون من ضمن مشجعي الإمبراطور الوصلاوي”.

وأضاف الكربي: “وصلتني رسالة موقعة باسم مسئول الشؤون في السفارة الاميركية في أبوظبي دوجلاس جرين قال فيها تقبلوا شكرنا وتقديرنا لهديتكم المميزة إلى الرئيس الاميركي باراك اوباما، نادي الوصل من بين اكثر الأندية الإماراتية تميزا في الدوري المحلي وفي البطولات الأخرى، وتقبلوا تحياتنا لكل أعضاء ناديكم الرياضي ونتمنى لكم النجاح المستمر”.

وأكد المواطن الإماراتي الشاب الذي لقبه نادي الوصل بـ”أسطورة الوصل” انه سوف يراسل الرئيس المصري محمد حسني مبارك في محاوله لضمه إلى تشجيع النادي مؤكدأ إعجابة بشخصية مبارك وإعجابه أيضا بالشعب المصري الذي ساند المنتخب الإماراتي بقوة ، متمنياً قبول الرئيس مبارك.

كما أكد الكربي انه من أشد المعجبين كذلك بالرئيس الليبي معمر القذافي وقال :” أمنية حياتي أن يعلق القذافي قميص نادي الوصل في خيمته ”

ونادي الوصل يوجد في إمارة دبي ولقب بنادي القرن في الإمارات بحسب الفيفا، وتأسس عام 1974، ومن أبرز اللاعبين الذي أنجبهم النادي هم حسن طالب ، زهير بخيت وفهد خميس.
المصدر

5 thoughts on “الرئيس أوباما يشجع الوصل الإماراتي

Comments are closed.