تئن روحي من ضيق فسحة البوح
أين ذهب ملتقى أحبة الكلمة.. والمعنى .. والصورة .. والإبداع ..والشعر .. والنثر ..والأغاني .. والألوان..
والجنون .. والتحليق !!!
أين ذهب الساهرون على كتف النجوم يحاكون الليل ،،والسواد ،، ويحيكون منه خيوطا من نور
تضيء ليل العاشقين .. وتهبهم الأمل بغد اجمل ..؛
أين سننثر الألق الآن ؟؟ وبماذا ندّفي أرواحنا !!
من يسمع أنين الجرح ..إن كانت الأبواب موصدة دونه !!
احبتي جميعا ..
هذا باب جديد ..
افتحه على مفترق طرق كثيرة ..
تصل جميعها إلى اماكن الدهشة ..
التي لطالما وطأناها بأقدام حروفنا ..
دعونا نعود من جديد ….
و
لنسمح لأرواحنا بالبوح هنا ..
الليله اللي بليّا صوتك ( تعدّي )
احسها شوكه بـ حلق العمر كله !
من تبتدي و الزمن كلماله
. . . . . . . . . . . . . . . , يهدّي
إلين ياقف / وانا اشفي بـ البكا غلّـه
وانا اتحايل عليه احسبه يهدّي
و لحظة هلاكي ليا طل الضحى , طلّه
و انتي بـ غيابك
. . . / تحسبين الجفا قدّي !
وانا و صبري صغار . نضيع في ظلّـه !!
وانتي صغيره , و لكن ياخلف جدّي
. . . . . . لو قلت ” إهلك عشاني ” , قلت لك ” يالله ” !
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
<< كسبنا من وراج ثلاثين حسنة =)
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
:
:
من أيــــــــــن تُراهم هطلوا علي ..
و أي قدرٍ هذا الذي أهداني أياهم على حيـن مع ـــــــنى !!!
البارح ــة كانت أمسية
مليئة بالإح ــاس
وكيف لا تكون ؟
وهم يتحدثون بصوتي
و أراني في ع ــيونهم
وأشع ــر بهم هُنــــا ..
من تح ــت مسام جلــــدي يتسربون
ذاك الشيء الي فقدته فيني منذ فترة
وجدته يانع ــاً في حناياهم ..
كل تلك الساعات التي مضت مسرع ــة
كنت أشع ـر فيها اني احبهم في كل لح ــظة
كأني سأفقدهم
في كل لحظة ..
لذا كان احساسي بهم عميقاً
جارفاً
بكل تفاصيله ..
وكأن الح ــياه كافئتني بهم لـ أمسيــــــــة
كانت في عمري عمـــــراً
لا ينتهي
بمجرّد توقف النبض فيه ..
عشق القصيد يبدو ان الحزن هنا سيد الموقف …
لغة الأحزاان تجوول بين الحروووف..
ولكن نحن في انتظار حلاوة الحياة بإبداعات عشق القصيد …
.
.
.
.
عبدالرحمن بن مساعد
مبدع في تصويره
رائع في كلماته
فنان في رسمه
.
.
.
.
اشكرج ديره على المعلومات .. عجبتني “أنا شاعر رغم أنف الحسد”
ديره .. جرحي بخير ..
مشاركاتكم في صفحة بوح الروح تجعل العضو يبدع .. ويتشجع أن يعطي المزيد .. لذا هذا الابداع هو ناتج عن ابداعكم المتواصل ..
تصفحت الصفحات وقرأت الردود .. واصبحت الآن صديقة بوح الروح
..
“بس لاحظت ان الحزن متواصل من كم يوم في الابيات
<<< تفكر تغير جو واشارك بقصيدة تحسسنا بحلاوة الحياه
“