تئن روحي من ضيق فسحة البوح
أين ذهب ملتقى أحبة الكلمة.. والمعنى .. والصورة .. والإبداع ..والشعر .. والنثر ..والأغاني .. والألوان..
والجنون .. والتحليق !!!
أين ذهب الساهرون على كتف النجوم يحاكون الليل ،،والسواد ،، ويحيكون منه خيوطا من نور
تضيء ليل العاشقين .. وتهبهم الأمل بغد اجمل ..؛
أين سننثر الألق الآن ؟؟ وبماذا ندّفي أرواحنا !!
من يسمع أنين الجرح ..إن كانت الأبواب موصدة دونه !!
احبتي جميعا ..
هذا باب جديد ..
افتحه على مفترق طرق كثيرة ..
تصل جميعها إلى اماكن الدهشة ..
التي لطالما وطأناها بأقدام حروفنا ..
دعونا نعود من جديد ….
و
لنسمح لأرواحنا بالبوح هنا ..
ولا ارسلت اسلي خلن فاقد نديمه
جيت ومعي صدق الولا والتعابير
تحساس صادق والنوايا سليمه
عندي غلاكم فوق كل التصاوير
شيمه..وقيمه..واحترام..وحشيمه
وين أنت يامطول الغيبه على أحبابـك
ياحبـي اللـي عيونـي دوم تنتظـره
ياحبـي اللـي عليـه طـول غيابـك
ماجا خبرمنك والغايـب معـه عـذره
عليك هاض الخفـوق اللـي تغنابـك
في غيبتك شوف محبوبك نفذ صبـره
من كبر شوقي عليك أمـوت وحيابـك
ياكبر شوقـي عليـك اليـوم ياكبـره
لك شوق غـال(ن) يرحبـك وهلابـك
شوق(ن) بكل الغلا لك يانتثر عطـره
غلاك خمر(ن) شربته باجمل أكوابـك
خمر(ن) من شفاك أنا مافقت من سكره
يالي زمانـك علـى أبعـدك ماجابـك
اليا متى أعيش حبك فـي رجأبكـره
واليا ذكرتك سهـرت الليـل بسبابـك
أسامر الليل ليـن يبيـن لـي فجـره
.
.
صباح الشوق والبسمه النديه
صباح يغزل خيوط المحالي
صباح الورد والشمس البهيه
صباح يغسل هموم الليلالي
صباح الشوق من قلبي
يا غاليه يا كل الغوالي
.
على طاري صباح الورد, وإسمك, والحـلا و الـذوق
ذكرتك يـا أجمـل أحلامـي , بقافـي واستهليتـه
على درب القصيد أسوق , قلبي والخطـاوي شـوق
وإذا مالت بـي الخطـوة , علـى دربـك تناسيتـه
يهز الشـوق بأعماقـي , عناقيـد الغـرام عـذوق
ويقطف بالغلا فيني , غـرامـ(ن) خنـت وأخفيتـه
مشاركتك الأخيرة لروائع طلال مداح ذكرتني بكلمات قديمة ما نسيتها للحين ..
ومن ذاك الوقت وأنا أحاول اصمم شي بسيط للكلمات اللي تذكرتها ..
<<<< وتوها خلصت