تئن روحي من ضيق فسحة البوح
أين ذهب ملتقى أحبة الكلمة.. والمعنى .. والصورة .. والإبداع ..والشعر .. والنثر ..والأغاني .. والألوان..
والجنون .. والتحليق !!!
أين ذهب الساهرون على كتف النجوم يحاكون الليل ،،والسواد ،، ويحيكون منه خيوطا من نور
تضيء ليل العاشقين .. وتهبهم الأمل بغد اجمل ..؛
أين سننثر الألق الآن ؟؟ وبماذا ندّفي أرواحنا !!
من يسمع أنين الجرح ..إن كانت الأبواب موصدة دونه !!
احبتي جميعا ..
هذا باب جديد ..
افتحه على مفترق طرق كثيرة ..
تصل جميعها إلى اماكن الدهشة ..
التي لطالما وطأناها بأقدام حروفنا ..
دعونا نعود من جديد ….
و
لنسمح لأرواحنا بالبوح هنا ..
احلف بربي وبربك اني احبك ،،
ف حضوري وغيابك .. احبك ،،
تذكرتك وفـز القلب مـدري ليه يالغالي ؟ حزن قلبي لبعدك أو فرح لني تذكرتك
حبيبي طول الغيبه ياشين فراقه عسى ربي لنا يجيبه وأشوفه قاعد قبالي
.
نفذن على اللب بالسهم مرســــــلا … وبالسحر مقضيا وبالسيــف قاضـيا
و مــا الحب إلا طـاعة وتجـــاوزٌ … و إن أكثروا أوصـافه و المعانــــــيا
و ما هو إلا العين بالعين تلتقـــــي … وإن نوعوا أسبابه و الدواعـــــــــيا
و على الهوى موصوفه لا صفاته … إذ سألوني: ما الهوى؟ قلت: مابيـا
سمحت بروحي في هواه رخيصة … ومن يهـــو لا يؤثر على الحب غالـيا
أمانا لقلبي من جفونك في الهوى … كفــــــى بالهوى كأسا وراحا وساقيا
من لمثل هذه الأبيات سوى شوقي؟؟؟
لا لـــــشيء
سوى أني ماعدت قادرة على تجاهل وخزها أكثر
كثيرة تلك الأشياء التي احتفظت بها و لم أجرؤ قبل اليوم على مجرّد الإلتفات لها
مجرّد النظر إليها كان يُملّح جروح ــي و يُحيي وجع ــك داخلي
لذا .. كان علي الع ــودة
لـ ألتقط ألمها و أقذف به خارج ــي ..
لـ نهاية نزفها
بدموع حبيســـــة
واختناق قاتل
واح ــــــــــــساس
يمتّصنــي من الوريد إلى الوريد
بدون بكاء ارجوكِ ..
وقابلتها بصم ــت دفين
عاج ــزة عن الإعتراض
يااهـ كيف أني كنت بلهــاء .. لا أتع ــلم ابداً
أجرح نفسي طمعاً في الدواء !!
وأنا الآن أعلم نفسي كيفية التنفــس بدونك
أبتســـــــم .. نعم انا ابتسم الآن
والأسئلة تركل ذهني من كل اتجاه
لم حينها ارتديت الســواد و بكيت بـ مع ــنى النواح
انا لا أنكر أبداً بأنها كانت احتفاليــه وجع تليق بـ رحيلك
ولكن ..
هل كنت تستح ــق حينهـــا عناء ألمـــي .؟.!.
حقيــقة قدرٍ
لا أفــزع منها أبداً ..
فقط لأشع ــر بطعم الأمــــــــان ..
سأتقن النظر إليها بـ برووود
و الصدق و الشفافيه من طفلتــي
لكل شيء نهايــــة
كبير المستثمرين ..
مشاركتك الأخيرة لروائع طلال مداح ذكرتني بكلمات قديمة ما نسيتها للحين ..
ومن ذاك الوقت وأنا أحاول اصمم شي بسيط للكلمات اللي تذكرتها ..
<<<< وتوها خلصت
يا سلام عليج .. اسم على مسمى
وهذي رابع رائعه غنائيه في نفس الصفحه لـ طلال مداح رحمه الله
والكلمات لـ شاعر القصائد الابداعيه للامير سعود بن عبدالله بن محمد آل سعود
روعة التصميم تضاهي روعة الكلمات .. ما شاء الله عليج ..
بصراحه غطيتي عليه واشوف شمسي هفت للمغيب
شكرا على هذا الابداع .. شكرا لهذي اللوحه الفنيه