تئن روحي من ضيق فسحة البوح
أين ذهب ملتقى أحبة الكلمة.. والمعنى .. والصورة .. والإبداع ..والشعر .. والنثر ..والأغاني .. والألوان..
والجنون .. والتحليق !!!
أين ذهب الساهرون على كتف النجوم يحاكون الليل ،،والسواد ،، ويحيكون منه خيوطا من نور
تضيء ليل العاشقين .. وتهبهم الأمل بغد اجمل ..؛
أين سننثر الألق الآن ؟؟ وبماذا ندّفي أرواحنا !!
من يسمع أنين الجرح ..إن كانت الأبواب موصدة دونه !!
احبتي جميعا ..
هذا باب جديد ..
افتحه على مفترق طرق كثيرة ..
تصل جميعها إلى اماكن الدهشة ..
التي لطالما وطأناها بأقدام حروفنا ..
دعونا نعود من جديد ….
و
لنسمح لأرواحنا بالبوح هنا ..
علموه كيف يجفو فجفا ظالم لاقيت منه ماكفى
مسرف في هجره لا ينتهي اتراهم علموه السارفا
جعلوا ذنبي لديه سهري ليت بدري إذ درى الذنب عفا
!
!
!
ظالم و لكن .. في القلب لسه هواه ..
كم قلت بكرة يحن
ألقاه يزيد في جفاه
ينسى الهوى ينساه
.. قولوله ليه ينساه .. ؟؟
يعني عشان اهواه
يعمل كده فيه …
فين حبه فين شوقه
ياما بكي ليه
و أحنا بنتعاهد
حلفلي بعنيه
هي عيوني رخاص .. ؟؟
.. لما قسي عليه ..
!
!
!
!
الله الله
الله على الفرحة لي حلت بلا استأذان
تمر بالقلب بسكات وتهيج كل امل فيني
ضحكلي وقتي القاسي بعد سنين من أحزان
وكلت له يا فرح عمري يا اجيك يا تجيني
يلا ياليلي الطويل ترا وقت الشمس حان
ما ابي الليل وظلامه ابي نورن يحتويني
الفرح هل بحياتي وكل صعب فيها هان
عسا يارب تتمم و في اللقا تكحلها عيني
الله الله
الله على الفرحة لي حلت بلا استأذان
تمر بالقلب بسكات وتهيج كل امل فيني
ضحكلي وقتي القاسي بعد سنين من أحزان
وكلت له يا فرح عمري يا اجيك يا تجيني
يلا ياليلي الطويل ترا وقت الشمس حان
ما ابي الليل وظلامه ابي نورن يحتويني
الفرح هل بحياتي وكل صعب فيها هان
عسا يارب تتمم و في اللقا تكحلها عيني
معرفتي فيك اكبر خطى …
يا حب خالي من العطى …
تمكن جرحك بقلبي …
ياللي موقفك سلبي …
ويا آآآآه وبعد آآآآآآآآآآآه …
ويا جرح ما انساااااااااااااه …
وانا المجروح آآآآآآآآه يا جرح …
موتني وانا حي … في عيون البشر …