تئن روحي من ضيق فسحة البوح
أين ذهب ملتقى أحبة الكلمة.. والمعنى .. والصورة .. والإبداع ..والشعر .. والنثر ..والأغاني .. والألوان..
والجنون .. والتحليق !!!
أين ذهب الساهرون على كتف النجوم يحاكون الليل ،،والسواد ،، ويحيكون منه خيوطا من نور
تضيء ليل العاشقين .. وتهبهم الأمل بغد اجمل ..؛
أين سننثر الألق الآن ؟؟ وبماذا ندّفي أرواحنا !!
من يسمع أنين الجرح ..إن كانت الأبواب موصدة دونه !!
احبتي جميعا ..
هذا باب جديد ..
افتحه على مفترق طرق كثيرة ..
تصل جميعها إلى اماكن الدهشة ..
التي لطالما وطأناها بأقدام حروفنا ..
دعونا نعود من جديد ….
و
لنسمح لأرواحنا بالبوح هنا ..
ودي اجيلك بس الوقت قاسي
ما عيوني تعاليل وأعذار
ودها تشوفك يا أعز ناسي
الشوق يا خذنى مسافات وأسفار
أسرح بفكري وسط جلاسي
دايم معي طيفك يجي زوار
يذكرني ولو انى ماني بناسي
قلبكـ عيوني … كان باقي معي قلب
والقلب قلبكـ وانت ساكن عيونه
وحدي بروحكـ .. وانت في داخلي ركب
كاسب غلاكـ بقيدكـ اللي أصونه
زحمة مشاعر تعشق الشد والجذب
والشوق سيل مقبل في طعونه
هيلكـ جنوبي ..فاخر الدم ياصعب
وصدركـ شمالي تحتويني فنونه
ماشفت شمس بالسما شارقة غرب
إلا انت ياسحر الشروق وجنونه
انت الملكـ والنبض حولك هو الشعب
والعرق سقفك والحنايا حصونه
آنا (الليالي )و (الشتا) وعكة الدرب
و(قمرا) (ربيعي ) حلم بآموت دونه
ماغيركـ احدٍ…صمته يزيدني صخب
ولا غير صوتكـ راقني في لحونه
ماغيركـ انسان سرق خاطري غصب
ولاغيري انسان تضمه جفونه
(فديت روحك) تنقصر فيك يارحب
ولاحد يطولك لو تمادت شطونه
روح الكلام بحضرتك تشهق الكرب
والكون يصغر والخجل في ركونه
بين السما والارض مكتوب لي ذنب
أتعلق…بقطرة مطرك الحنونه
إما سقينا هالفضا ماينا العذب
والا..شربنا جدبنا من شجونه
يعني : أنا ماني أنا وانت بالقلب
يعني :بدونك كيف تبصر عيونه ..؟
صباحي أنت وشجوني وفزة قلب ماينساك
صباح الخير يانور ٍ غشى عيني وغطاني
صباح الشوق واللهفه تثور لكلمة ٍ بشفاك
صباح الحب يا آسمى وأغلا كل خلاني
صباح الورد والتحنان نزف حرفي لجل عيناك
قصايد عشق تسمعها وتقراها من الحاني
صباح الود والبسمه على شفاهي عقب طرياك
بشاير تعلن الفرحه وتنهي كل أحزاني
ملكت الكون بيديني وبياض الطهر في لقياك
تسلطنت ورضيت اليوم عطيت البوح لاشجاني
وجيتك شايل ٍ شوقي وانا شفق ٍ على لاماك
أبي حب وضيا خدك نهار ٍ فيه عنواني
أبيك أبيك ياعيني .. حياتي والعمر يفداك
أبيك الأول وأخر حبيب ٍ مامعه ثاني !!
.
مـــــــن هــــــناي إلـــــــيا عــــــــناي
أنـــــــــا كــــــــــذا
مـــــــــا حـــــب أحــــد يفـــــرض عــــلى ولايــــته
لاتعلقني معاك وتنسحب
((بسكاااات!!))
أأمــــــــــانـــــــــــــــه
اذايطري عليك
البعد ؟ (عـلمنـــي)
وأأمــــــانــــــــــــــــه
لاتعيشني على رجوى
(زماااان فاااات)
اذا[ هـــــــان؟] الذي
{( بيني وبينك})
حن وارحمني,,
وأأمــــانــــــــــــــه
لاتوقفني على باب
الأمل لحظاااات,,
ترى كل شي يهوو…وون
{{ الا انك تروح وماتفهمني !! }}