تئن روحي من ضيق فسحة البوح
أين ذهب ملتقى أحبة الكلمة.. والمعنى .. والصورة .. والإبداع ..والشعر .. والنثر ..والأغاني .. والألوان..
والجنون .. والتحليق !!!
أين ذهب الساهرون على كتف النجوم يحاكون الليل ،،والسواد ،، ويحيكون منه خيوطا من نور
تضيء ليل العاشقين .. وتهبهم الأمل بغد اجمل ..؛
أين سننثر الألق الآن ؟؟ وبماذا ندّفي أرواحنا !!
من يسمع أنين الجرح ..إن كانت الأبواب موصدة دونه !!
احبتي جميعا ..
هذا باب جديد ..
افتحه على مفترق طرق كثيرة ..
تصل جميعها إلى اماكن الدهشة ..
التي لطالما وطأناها بأقدام حروفنا ..
دعونا نعود من جديد ….
و
لنسمح لأرواحنا بالبوح هنا ..
وتضع نفسها حولي و ترسم علامة تع ـــجب على رأسي
ولا أملك سوى أن أبتســم في وجههــا =)
اليوم مثلاً زرت المكتبه
لأسباب تسمو بي حد أن تضع ــني على سطح غيمه
كنت حريصة جداً في انتقاء الدفتر الذي سأرتب نفسي فيه
أردت شيئاً يشبهني ولم تكن الخيارات وارفـة
ورغم ذلك اخترت ذاك الدفتر الوردي الهادىء بلونه
و اللطيف بصورة تلك الرضيعة عليه ..
وانتقيت بقية الأغراض و أخيراً انتع ــلت المسافة خطوت وجـه العودة
و ها أنا فالبيت ..
أخذت اتأمل صورة الطفلة
وإذا بجمله أخذت أتتبـــع حروفها
” The world discovery starts from small things “
قرأتها بـ عيني وفهمتها بـ روحي
لوهلة شعرت أنها تدعوني لاكتشاف ذاتي
قلبت الدفتر
شردت بذهنـــي
وذهبت بي بع ــيداً
وحين عدت ..
قرأت على ظهره
” الأهداف هي أحلام لها توقيت
فضع وقتاً محدداً لأهدافك “
غريبه كل هذه الأمور التي تتجلّــى لـ تتع ــارك مع واقع ــي
خلقت في روح ــي حيرة تشبه علامة استفهام !!
وابتسمت مندهشـــــة !!
ينقرى في عيونك
لا تحاول تخبّي
لوعتك في سلامك
انت منت وطبعك
مات بالورد لونك
تبتسم لي وحزنك
ينعرف من كلامك
كل شيء فيك ينطق
حتى ثورة شجونك
زادها الشوق غيرة
وانكشف لي غرامك
وين شوق التلاقي !
وين لحظة جنونك
وين وردٍ تفتّح
من رياض ابتسامك ؟
وين قلبك وفكرك
وين سارح بكونك
كل شيء فيك يدعو
للتعجب علامك ؟!
ليت يانور عيني
ماتصدق ظنونك
في عشيرٍ تهمه
راحتك وانسجامك
في عشيرٍ شؤونه
ياحياتي شؤونك
عاش منك ولأجلك
وافيٍ بإلتزمك
كيف انساك واقدر
ياحياتي اخونك
وانت بالقلب واحد
مالكنّي غرامك
تعتقد لو جفيتك
اقدر اعيش دونك !
وانت نبضي وحسّي
خاطري مستهامك
اطلب الله ربي
يحفظك لي يصونك
واعرف انك بقلبي :
ماا لغيرك . . مقامك
خلني بحالي…. َورووووووح
إذا ودك
آترووووووح
لا تشيل همي دام قلبك جفاني
بتغيب..!!
غيب وراسك الغالي
مسمــووووووح
ترى غيابك مايحرك
………….. (كياني)
صدقني متعود على ….
الهم وَالنــووووووح
والله ماتفرق معي …يا
………….. (اناني )
هذا انا … من الله نفخ فيني
الروووووح
كل ما أنتهى جرح يجي
.جرح ثاني..!

سٌرَقٍتَڪَ بُالَزَمٍنَ لَحًظِـﮧ وَعُشًتَڪَ ” بُالَفًرَاقٍ اوَقٍاتَ || }~[ وَلَا ادُرَي وَشً بُقٍى لَـﮯ بُالَعُمٍرَ مٍنَ دُوَنَ لَحًظِاتَڪَ ]
أحًبُڪَ ] رَحًتَ ادُوَرَ فًـﮯ قٍوَامٍيسٌ الَبُشًرَ ڪَلَمٍاتَ !!
” عُجُزَتَ الَقٍى حًرَوَفً تَسٌتَرَيحً بُصٌدُرَ ڪَلَمٍاتَڪَ
/
/
.
تقسى وتجرح قلب مغليك
غالي معي لو كان لي كان
متعودن تزعل و اراضيك
إن كنت ناوي الصد يفلان
الروح في بعدك تناديك
وإن ييتني من حب ضميان
بسقيك من حبي وبرويك
يالسولعي يا دعج للعيان
ربي جمال الحور معطيك
حس وجمال وقد فتان
في هيبتك منهو يجاريك
سبحان من صورك سبحان
كن الحسن مملوك في ايديك
لو هو انخلق شرواك انسان
لا محتوى طيبة معانيك
آعاتبك و القلب ولهان
رغم العتب مقدر اجافيك
خلك معي و الحب سلطان
محدن بهالدنيا يماريك