تئن روحي من ضيق فسحة البوح
أين ذهب ملتقى أحبة الكلمة.. والمعنى .. والصورة .. والإبداع ..والشعر .. والنثر ..والأغاني .. والألوان..
والجنون .. والتحليق !!!
أين ذهب الساهرون على كتف النجوم يحاكون الليل ،،والسواد ،، ويحيكون منه خيوطا من نور
تضيء ليل العاشقين .. وتهبهم الأمل بغد اجمل ..؛
أين سننثر الألق الآن ؟؟ وبماذا ندّفي أرواحنا !!
من يسمع أنين الجرح ..إن كانت الأبواب موصدة دونه !!
احبتي جميعا ..
هذا باب جديد ..
افتحه على مفترق طرق كثيرة ..
تصل جميعها إلى اماكن الدهشة ..
التي لطالما وطأناها بأقدام حروفنا ..
دعونا نعود من جديد ….
و
لنسمح لأرواحنا بالبوح هنا ..
مشكوره اختي على الرد .. يعني نفس ماتوقعت تركيا …مع اني ولا مره رحت تركيا
مشاركتي لشاعر الحكمه .. يقول المتنبي …
إذا ساء فعل المرء ساءت ظنونه .. وصدق ما يعتاده من توهم
وعادا محبيه بقوله عداته … وأصبح في شك من الليل مظلم
//
الله يسلمك من الشر أخوي مضارب مغامر
وهالصورة الله يسلمك في تركيا ^_^
والسموحه ع تأخير الرد ,,
.
البورصة
قلم جديد يضاف الى الاقلام المبدعة
سعيدة جدا ان هناك ما استفز قلمك ودعاه للمشاركه
اختيارات رائعه تدل على ذوق رفيع
نتعطش للمزيد
دمت ودام نبض قلبك وقلمك
كل الود
لأواســي بها ضع ــفي و قوّتــي ..
تنازلت أنا ،
نع ــم تنازلت
عن الكثيير من أح ــلامي الأنثوية الصغ ــيرة
و قد لا أع ــود تلك الفتاة التي يبهرهــا الح ــب
تلك المجمرة في قلبي بدأت تبرد
وكأن شيئاً ما في داخ ــلي انطفـــــأ ..
قد أختلف اليوم كثيراً عن تلك التي أع ــرفني بها
وقد أحّــــن لتلك الع ـــابثة التي سأفقدها داخ ــلي ..
وأنظر لكل شيء من خ ــلف غ ــيوم ع ــيوني
أرتدي الجَلّــد و أتع ــطر بالصبـــر
اجمــع بقايا ع ــزمي
وأمضــــــــــــي ..