تئن روحي من ضيق فسحة البوح

أين ذهب ملتقى أحبة الكلمة.. والمعنى .. والصورة .. والإبداع ..والشعر .. والنثر ..والأغاني .. والألوان..

والجنون .. والتحليق !!!

أين ذهب الساهرون على كتف النجوم يحاكون الليل ،،والسواد ،، ويحيكون منه خيوطا من نور

تضيء ليل العاشقين .. وتهبهم الأمل بغد اجمل ..؛

أين سننثر الألق الآن ؟؟ وبماذا ندّفي أرواحنا !!

من يسمع أنين الجرح ..إن كانت الأبواب موصدة دونه !!

احبتي جميعا ..

هذا باب جديد ..

افتحه على مفترق طرق كثيرة ..

تصل جميعها إلى اماكن الدهشة ..

التي لطالما وطأناها بأقدام حروفنا ..

دعونا نعود من جديد ….

و

لنسمح لأرواحنا بالبوح هنا ..

2٬582 thoughts on “بـــــــــــــــــــوح الـــــروح …..؛

  1. الله يردج بالسلامه اختي …

    فضول بس .. هالصوره وين؟

    مشكور اخوي مضارب على السؤال .. هالصورة أتوقع انها في تركيا <<<< قام يهلوس ويرد على عمره

    بعد ما خلصت الكليه سافرت لبريطانيا عشان اكمل دراستي … ففي بدايه الغربه والضيق جادت قريحتي ببعض الأبيات الشعريه ( خلو بالكم من كلمه قريحه متعوب عليها ) …

    قلت :

    فراق الأحبة أقدارُ .. وهل ينجي من القدر الفرار؟

    أيا صحبةً لست أنسى .. أهل لازال لي عندكم مقدار؟

    فراقٌ وهجرٌ ولوعةٌ .. شتان بين جوارٍ وجوارُ

    جوار أهل خيرٍ وألفةٍ .. وجوار أهل فسقٍ وفجارُ

    حياتهم زيف متعةٍ … وديدنهم طبل ومزمار

    وهل يضير اللؤلؤ أنه .. وحيد في بطن أصدافٍ ومحار؟

    فلا يضررك فراقٌ ولوعة .. ولا يجاوزك اللؤلؤ في المقدار

    طبعا كلها مكسره يمكن لانها انقالت في بلاد الأعاجم

  2. التواضع ميزة الناس الحشيمة

    والحشمة تاج ع الشخص الحشيم

    عادتك انك على النية السليمة

    ولا تسير الا على النهج السليم

    طيبتك من طيب نفسن لك كريمة

    كأن بيت الطيب فى صدرك مقيم

    والمكارم باتت لشخصك لزيمه

    واللزيم يدوم في شف اللزيم

    لك سلامي مثل ماهمال غيمة

    يروي القيعان ويحييبه الهشيم

  3. .

    من تصويري


    /

    .

    .

    ونراكم قريبا بإذن الله في دار بو سلطان

    ..

    الله يردج بالسلامه اختي …

    فضول بس .. هالصوره وين؟

  4. .
    /

    /

    رحلت من دار بها حبك

    هاربة من سجون عشقك

    شاردة من طيف عينك

    وهنا في دار الغرب لم أجد

    غير قلبك يحتويني

    فيا شوق قلبي

    ارحل لدار يسكنون بها

    وقبل كفوفهــم

    وبلغهم بأن هواهم صار يجري في شرايييني ..!!

    ::
    .

    من تصويري


    /

    .

    .

    ونراكم قريبا بإذن الله في دار بو سلطان

    ..

  5. يا نسيم هب غرناجي

    وهيض ما بي من الونه

    شل شعري صوب الاشرافي

    هم اهل الشيمات والسنه

    المعاني فيهم اصنافي

    والقــــوافي ما يوفنـــــــــــه

    يوم اشوفه زالت اكلافي

    اشهد اني حيل مغلنه

Comments are closed.