تئن روحي من ضيق فسحة البوح
أين ذهب ملتقى أحبة الكلمة.. والمعنى .. والصورة .. والإبداع ..والشعر .. والنثر ..والأغاني .. والألوان..
والجنون .. والتحليق !!!
أين ذهب الساهرون على كتف النجوم يحاكون الليل ،،والسواد ،، ويحيكون منه خيوطا من نور
تضيء ليل العاشقين .. وتهبهم الأمل بغد اجمل ..؛
أين سننثر الألق الآن ؟؟ وبماذا ندّفي أرواحنا !!
من يسمع أنين الجرح ..إن كانت الأبواب موصدة دونه !!
احبتي جميعا ..
هذا باب جديد ..
افتحه على مفترق طرق كثيرة ..
تصل جميعها إلى اماكن الدهشة ..
التي لطالما وطأناها بأقدام حروفنا ..
دعونا نعود من جديد ….
و
لنسمح لأرواحنا بالبوح هنا ..
الله يسلمها ويسلم من ياب السلام
… البصمـــة …
هم قليلون في حياتنا ولكننا
لا نجد بصمتهم إلا بعد أن يرحلوا عنا…ياليتك تقرى افكاري ،،
ياليتك تسمع نبضات قلبي ،،
ياليتك و ياليتك و ياليتك ،،
احبــــــــك ,,,يقول المتنبي … وهي من روائعه ..
أرق على أرق ومثلي يأرق .. وجواً يزيد وعبرة تترقرق …
جهد الصبابة أن تكون كما أرى … عين مسهدة وقلبٌ يخفق
مالاح برق أو ترنم طـــــــــائر …. إلا أنثنيـــت ولي فــــؤاد شـــــيّق
جربت من نار الهوى ماتنـطفي … نار الغضـــــى وتكل عمّا تحرق
وعذلت أهل العشق حتى ذقــته … فعجبت : كيف يموت من لايعشق؟
تبكي على الدنيا وما من معشرٍ … جمعــــــــــــتهم الدنيا فلم يتفرقوا
أين الأكاسرة الجبابرة الأولـى … كنزوا الكنوز , فما بــقين ولابقوا
من كل من ضاق الفؤاد بجيشه … حتى ثــــوى فحواه لحد ضيّق
خرس اذا نودوا كأن لم يعلموا … إن الكـــــــــلام لهم حـلال مطلق
فالموت آتٍ والنفوس نفائــسٌ … والمستعز بما لديــــــــه الأحــمق
والمرء يأمل والحياة شهية … والشيــــب أوقر والشبــيبة أنزق
وخلّيت السهر فيها مؤبد ،،
أقاسي الشوق ما تغمض جفوني ،،
ونار الصبر في قلبي توقـّـد ،،