تئن روحي من ضيق فسحة البوح

أين ذهب ملتقى أحبة الكلمة.. والمعنى .. والصورة .. والإبداع ..والشعر .. والنثر ..والأغاني .. والألوان..

والجنون .. والتحليق !!!

أين ذهب الساهرون على كتف النجوم يحاكون الليل ،،والسواد ،، ويحيكون منه خيوطا من نور

تضيء ليل العاشقين .. وتهبهم الأمل بغد اجمل ..؛

أين سننثر الألق الآن ؟؟ وبماذا ندّفي أرواحنا !!

من يسمع أنين الجرح ..إن كانت الأبواب موصدة دونه !!

احبتي جميعا ..

هذا باب جديد ..

افتحه على مفترق طرق كثيرة ..

تصل جميعها إلى اماكن الدهشة ..

التي لطالما وطأناها بأقدام حروفنا ..

دعونا نعود من جديد ….

و

لنسمح لأرواحنا بالبوح هنا ..

2٬582 thoughts on “بـــــــــــــــــــوح الـــــروح …..؛


  1. تـم !!

    يـاني الــرد كالتــالي >>

    اتسـلم عليـك، واتقــولك إنــها اتحــاول أتكــون في إجــازة من كــل شي حتــى أتحــس بطعــم الشــوق للأشيــا والأمــاكن، واليــوم راح تنــزل لبيـــروت وبتحــاول تدخــل النــت، وأمــانه ،، تســلم على الجميــع

    كــانت في الضيعـــه عنـد أهلــها . . .

    واتقــول ونــــــاااااسه

    يوم قـالت لي الضيعــه !! تــذكرت مســلسل نهــاية الرجل الشجـاع !! ياحظهــاا !!


    الله يسلمها ويسلم من ياب السلام

  2. ياليتك تحس باحساسي ،،

    ياليتك تقرى افكاري ،،

    ياليتك تسمع نبضات قلبي ،،

    ياليتك و ياليتك و ياليتك ،،

    احبــــــــك ,,,

  3. أخوي البورصه .. شو سالفتك مع بوح الروح الساعه 12 فالليل بالضبط؟

    يقول المتنبي … وهي من روائعه ..

    أرق على أرق ومثلي يأرق .. وجواً يزيد وعبرة تترقرق …

    جهد الصبابة أن تكون كما أرى … عين مسهدة وقلبٌ يخفق

    مالاح برق أو ترنم طـــــــــائر …. إلا أنثنيـــت ولي فــــؤاد شـــــيّق

    جربت من نار الهوى ماتنـطفي … نار الغضـــــى وتكل عمّا تحرق

    وعذلت أهل العشق حتى ذقــته … فعجبت : كيف يموت من لايعشق؟

    تبكي على الدنيا وما من معشرٍ … جمعــــــــــــتهم الدنيا فلم يتفرقوا

    أين الأكاسرة الجبابرة الأولـى … كنزوا الكنوز , فما بــقين ولابقوا

    من كل من ضاق الفؤاد بجيشه … حتى ثــــوى فحواه لحد ضيّق

    خرس اذا نودوا كأن لم يعلموا … إن الكـــــــــلام لهم حـلال مطلق

    فالموت آتٍ والنفوس نفائــسٌ … والمستعز بما لديــــــــه الأحــمق

    والمرء يأمل والحياة شهية … والشيــــب أوقر والشبــيبة أنزق

  4. سرقت النوم من داخل عيوني ،،

    وخلّيت السهر فيها مؤبد ،،

    أقاسي الشوق ما تغمض جفوني ،،

    ونار الصبر في قلبي توقـّـد ،،

Comments are closed.