تئن روحي من ضيق فسحة البوح

أين ذهب ملتقى أحبة الكلمة.. والمعنى .. والصورة .. والإبداع ..والشعر .. والنثر ..والأغاني .. والألوان..

والجنون .. والتحليق !!!

أين ذهب الساهرون على كتف النجوم يحاكون الليل ،،والسواد ،، ويحيكون منه خيوطا من نور

تضيء ليل العاشقين .. وتهبهم الأمل بغد اجمل ..؛

أين سننثر الألق الآن ؟؟ وبماذا ندّفي أرواحنا !!

من يسمع أنين الجرح ..إن كانت الأبواب موصدة دونه !!

احبتي جميعا ..

هذا باب جديد ..

افتحه على مفترق طرق كثيرة ..

تصل جميعها إلى اماكن الدهشة ..

التي لطالما وطأناها بأقدام حروفنا ..

دعونا نعود من جديد ….

و

لنسمح لأرواحنا بالبوح هنا ..

2٬582 thoughts on “بـــــــــــــــــــوح الـــــروح …..؛

  1. .

    ايه انا اللي عشقتك عشق قبل تعشقيني,,

    ومديت لك بيمناي الحب قبل اشوفك تمدينه,,

    اهديت لك القلب وماعرفت اللي اهديتيني,,

    ماعرفت للحين وش اللي بدنياك تنتظرينه,,

    تزعلين مره ومرات وارضيك لو تزعليني,,

    تشيلن بخاطرك?!أرجوك مقواها ياليت تبعدينه,,

    دموعي تشكي من شيلة خاطرك وتناجيني,,

    وسلاحي بعد دموعي صمتي اضنك تخبرينه,,

    حسيت وضنيت إن كل الهم همي ومحتويني,,

    وكني شعب ماعرف مصيره وبليا مدينه,,

    انا احبك انا اعزك انا اودك تكفين لاتعذبيني,,

    تكفين ياأغلى البشر اللي جرا ياليت تنسينه,,

    ليا اخطيت قولي جاهل بالحب بس لاتشقيني,,

    قولي اللي تقولين وعتابك ارجوك لاتقولينه,,

    اعتبري غلطتي غلطة طفل مشان ماتعذبيني,,

    دخيلك يكفي عذاب قلبي وارجوك ترحمينه,,

    يكفي شفت العذاب الوان واشكال وماترحميني,,

    اللي فيني يكفيني مايحتاج انك تزيدينه,,

    فيني جروح الحب وجروح صمتك يحتويني,,

    ارحمي قلبي الوافي إن كان ماودك تغلبينه

    .

  2. .

    من عرفتك ما شكيت ما حزنت ولا بكيت حتى من حسنك نسيت شنهو معنى كلمة آآه

    حبيـبـي مهما تـصد عني وتروح حبيـبـي تبقى روح الروح

    .

  3. طرشيلها مسج وقوليلها لبنان ما تخلى من النت

    وخليها تمر على جعيتا …هل اسمي مكانها هناك ولا امسحوه


    تـم !!

    يـاني الــرد كالتــالي >>

    اتسـلم عليـك، واتقــولك إنــها اتحــاول أتكــون في إجــازة من كــل شي حتــى أتحــس بطعــم الشــوق للأشيــا والأمــاكن، واليــوم راح تنــزل لبيـــروت وبتحــاول تدخــل النــت، وأمــانه ،، تســلم على الجميــع

    كــانت في الضيعـــه عنـد أهلــها . . .

    واتقــول ونــــــاااااسه

    يوم قـالت لي الضيعــه !! تــذكرت مســلسل نهــاية الرجل الشجـاع !! ياحظهــاا !!

  4. لا تقاس الطيبة ببشاشة الوجه..

    فهناك قلوب تصطنع البياض..

    فهناك من يجيد تصنع الطيبة..

    ويخبئ بين زواياه خبثاً وريبة

    لا يقاس الجمال بالمظهر

    ومن الخطأ الاعتماد عليه فقط..

    فقد يكون خلف جمال المظهر قبح جوهر

    لا تقاس حلاوة الإنسان بحلاوة اللسان..

    فكم من كلمات لطاف حسان..

    يكمن بين حروفها سم ثعبان..

    فنحن في زمن اختلط الحابل بالنابل..

    في زمن صرنا نخاف الصدق

    ونصعد على أكتاف الكذب

    لا يقاس الحنان بالأحضان..

    هناك من يضمك بين أحضانه..

    ويطعنك من الخلف بخنجر الخيانه..

    والفرق شاسع ومدفون..

    بين المعلن والمكنون

    لا تقاس السعادة بكثرة الضحك..

    هناك من يلبس قناع الابتسامة..

    وتحت القناع حزن دفين وغصات ألم وأنين

    لا تقاس الحياة بنبض القلوب ..

    فهناك من قلبه تعفن داخل أضلعه..

    وهناك من مات ضميره وودعه..

    وعلى الضفة الأخرى آخر كتمت أنفاسه..

    وثالث قتل إحساسه مقبرته

    في عينيه شاهد حزن عليه

    لا يقاس البياض بالنقاء ولا السواد بالخبث..

    فالكفن أبيض والكحل لونه أسود..

    وبينهما يسكن الفرق

    لا تقاس العقول بالأعمار..

    فكم من صغيرعقله بارع..

    وكم من كبير عقله خاوي فارغ

    لا تقيسوا محبتكم بحجم حروفي..

    فما يحمله قلبي يعجز عن نثره قلمي..

    وما يسكبه مداد حبري..

    قليل من كثير في دمي يجري..

Comments are closed.