تئن روحي من ضيق فسحة البوح
أين ذهب ملتقى أحبة الكلمة.. والمعنى .. والصورة .. والإبداع ..والشعر .. والنثر ..والأغاني .. والألوان..
والجنون .. والتحليق !!!
أين ذهب الساهرون على كتف النجوم يحاكون الليل ،،والسواد ،، ويحيكون منه خيوطا من نور
تضيء ليل العاشقين .. وتهبهم الأمل بغد اجمل ..؛
أين سننثر الألق الآن ؟؟ وبماذا ندّفي أرواحنا !!
من يسمع أنين الجرح ..إن كانت الأبواب موصدة دونه !!
احبتي جميعا ..
هذا باب جديد ..
افتحه على مفترق طرق كثيرة ..
تصل جميعها إلى اماكن الدهشة ..
التي لطالما وطأناها بأقدام حروفنا ..
دعونا نعود من جديد ….
و
لنسمح لأرواحنا بالبوح هنا ..
طرشيلها مسج وقوليلها لبنان ما تخلى من النت
وخليها تمر على جعيتا …هل اسمي مكانها هناك ولا امسحوه
يا كل الصباحات المنسكبة على جبيني عطرا
لصباح يحتمل طيور الفرح القادمة من غابات الحزن
اشتاقك انا
نعم أشتاقك
حنين يرتشف النبض
كجمر أنت في دمي
ولكن لا يحرقني
وانما يحييني
.
.
حمد الله ع السلامة ,,,,
نورت المنتدى يا حبوب
.
ولا يكتــــــفِ منّـي ..
وكأن روح ــي تُمطــــــــــر
و تُمطــــــــــــر
و تُمطـــر
وأرتج ــف مطراً
ولا أعي مداي
أبـداً ..
يااهـ كيف أن الكتابـــة منفـــــــى
و الهذيـان منفــــــــــى
وموت الح ــزن بين يدي الفـــرح
منفـــــــى منفــى ..
يااهـ كيـــــــــف أنّ أنفاسي مخ ــتلفة
و هي تخرّج على كفــة هذه الصفح ــات البيــضاء
في هذه الأيام من ع ــــــــــمري
أنا أمسك بالكلمــــــات بطريقة لم أعتدها قبلاً ..
وكل سطوري الع ــابرة هي تمضـــي بي
لـ عمرٍ
لاطالما أبيتــــــــــــه
وماكان بالأمــــس مستح ــيلاً
يبدو لي الآن ممكناً ..
نحن لا نقــوى على الإحتفاظ بكامل مرادنا أبداً
كثير من الأمنيات تتسرب من بين يدينا
وحدها الأقــدار تملك زمام مصائرنا
ولا نملـــــــــــك
سوى الرضى
و استيع ــاب كل تلك الأمور المشوّهـــــة
وتجميلها في
نظرنـــا..
رجعتُ إليكم رفاقي =وشوقي إليكم يزيدُ
عساكم بخير جميعا= وبوحُ النفوس ِجديدُ
أتيتُ بخطو ٍ سريع ٍ = وقلبي ضحوكٌ سعيد ُ
الحمد لله على سلامتك يالغالي
نور المنتدى بوجودك ..
وحشتنا يا حبيّب أشـ لونك عساك طيب .. ؟؟