تئن روحي من ضيق فسحة البوح
أين ذهب ملتقى أحبة الكلمة.. والمعنى .. والصورة .. والإبداع ..والشعر .. والنثر ..والأغاني .. والألوان..
والجنون .. والتحليق !!!
أين ذهب الساهرون على كتف النجوم يحاكون الليل ،،والسواد ،، ويحيكون منه خيوطا من نور
تضيء ليل العاشقين .. وتهبهم الأمل بغد اجمل ..؛
أين سننثر الألق الآن ؟؟ وبماذا ندّفي أرواحنا !!
من يسمع أنين الجرح ..إن كانت الأبواب موصدة دونه !!
احبتي جميعا ..
هذا باب جديد ..
افتحه على مفترق طرق كثيرة ..
تصل جميعها إلى اماكن الدهشة ..
التي لطالما وطأناها بأقدام حروفنا ..
دعونا نعود من جديد ….
و
لنسمح لأرواحنا بالبوح هنا ..
وفضـاء الذات
دائمـاًَ أع ـــــــــظم ,,
بي رغ ــبة جامح ـــة للعودة لـ ديمومة النفـــس
بي فوضـــى مشاع ــر تحتاج الترتيـــب
ودفــــــــق أنفــاس بحاجة توضيــب
و تضارّب نبــــــــــــض
بحاجة ترويــض ..
قلبي الصغ ـــــير مولع بالفــــرح
يضّــج بالح ــــياة
رغم كل الأشياء التي تُنذر بهطــول التع ــب ..
وح ـــــــــدي أُعلّـــــــم نفـــــسي
مع ــنى أن نذوب احتياجاً دون النطــق بـ كلمة وجـع
مع ـــنى أن لا نلتفت لأحزاننا سوى بـ ابتسامه و بضع قطرات من رضـــى
مع ــنى إخراج الآلام من ذواتنا و إقصائها لآخ ـــر حدود الذاكـرة و الإبتع ــاد عن تمليحهـا
مع ــنى أن نُربي طفل الأمــــــــل لـ يكون أدفـأ مافي ليالينا البـــــــاردة
مع ــنى أن نتعلّق بالح ــياة و لو بطرف أيامهـــــــا
مع ــنى أن نقاتل مشاع ــراً لم نعترف بها قبلاً فقط كي نفييض بالواقــع بـ روح مختلفـــة
مع ـــنى أن تلتهــب أحاسيسنـــا
فـ نلتحف بحمد الله و شكره حتى يُسدل النـــــوم
ع ـــــــــــلينا ..
مع ــنى أن ..
أستجدي الطفلة داخ ــلي ألّا تبكـــي
مع ــنى أن أسألها بـ خـــوف
أن تكبر أع ـــــواماً داخلي
لـ تُساندني
في متابع ـــة مسيري ..
حمدلله على السلامة اخوي الشامسي
سمعته وانشرح صـدري وكنـي شفتـك بعينـي
حلو كـل الكـلام اللـي يجـي مـن مبسمـك أنغـام
يونسـنـي وينعشـنـي ويجـلـي كــل مــا فـيـنـي
خذاني الشوق لك يا ذوق الا ما حلا ورود الشام
الا يـا متعـة ايامـي مـع شهـوري علـى سنينـي
صحيح ان العشق يذبـح الا يـا مصـدر الالهـام
وقـلـب تملـكـه دايــم عـلـى حـبــك يوصـيـنـي
احـبـك مملـكـة عـمـري وحـبـك دورة الايـــام
تمـر سنيـن بعـد سنيـن حبيبـي يـا نظـر عينـي
تبين لك وسط قلبي فيافي خضـر وبيـض خيـام
ربيـع العمـر لـك فـدوة رضـاك اليـوم يكفينـي
سمعته وانشرح صـدري وكنـي شفتـك بعينـي
حلو كـل الكـلام اللـي يجـي مـن مبسمـك أنغـام
يونسـنـي وينعشـنـي ويجـلـي كــل مــا فـيـنـي
خذاني الشوق لك يا ذوق الا ما حلا ورود الشام
الا يـا متعـة ايامـي مـع شهـوري علـى سنينـي
صحيح ان العشق يذبـح الا يـا مصـدر الالهـام
وقـلـب تملـكـه دايــم عـلـى حـبــك يوصـيـنـي
احـبـك مملـكـة عـمـري وحـبـك دورة الايـــام
تمـر سنيـن بعـد سنيـن حبيبـي يـا نظـر عينـي
تبين لك وسط قلبي فيافي خضـر وبيـض خيـام
ربيـع العمـر لـك فـدوة رضـاك اليـوم يكفينـي
حمد لله عالسلامه أخوي الشامسي .. ونور المنتدى