تئن روحي من ضيق فسحة البوح

أين ذهب ملتقى أحبة الكلمة.. والمعنى .. والصورة .. والإبداع ..والشعر .. والنثر ..والأغاني .. والألوان..

والجنون .. والتحليق !!!

أين ذهب الساهرون على كتف النجوم يحاكون الليل ،،والسواد ،، ويحيكون منه خيوطا من نور

تضيء ليل العاشقين .. وتهبهم الأمل بغد اجمل ..؛

أين سننثر الألق الآن ؟؟ وبماذا ندّفي أرواحنا !!

من يسمع أنين الجرح ..إن كانت الأبواب موصدة دونه !!

احبتي جميعا ..

هذا باب جديد ..

افتحه على مفترق طرق كثيرة ..

تصل جميعها إلى اماكن الدهشة ..

التي لطالما وطأناها بأقدام حروفنا ..

دعونا نعود من جديد ….

و

لنسمح لأرواحنا بالبوح هنا ..

2٬582 thoughts on “بـــــــــــــــــــوح الـــــروح …..؛

  1. رجعتُ إليكم رفاقي =وشوقي إليكم يزيدُ

    عساكم بخير جميعا= وبوحُ النفوس ِجديدُ

    أتيتُ بخطو ٍ سريع ٍ = وقلبي ضحوكٌ سعيد ُ

  2. [center]

    هلا اختي ج ــرحي بخ ـير .. هلا صاحبة الذوق الرفيع

    نحنووو هووونا

    ألف شكرا شكرا شكرا لكم

    ((خذت راحه يومين وكنت احوط في اماراتي الحبيبه ))

    الف شكرا على سؤالكم عنا

    حسستونا ان الدنيا ما زالت بخير يا ج ــرحي بخ ـير

    حمدلله ع سلامتك اخويه =)

    مشكلة عاد يوم الي مثلك يعوّدنا على وجوده دوم
    وبعدين يغ ــيب فجأة
    غيابه يكون وايد ملح ــوظ ..

    والع ــفو بس ماعليه مرة ثانية خذ اذن اماراتية قبل ماتروح
    اذنها و عينها بعد هههع

    ربي يحفظكم و لا يحرمنا وجودكم جميـع ^^




  3. بعد قلبي ديره تسلمين ع الورد الأبيض كلج ذوق ..
    اهم شي انه اسمج هني احس بالامان بشوفته والله ..

    انزين كبير المستثمرين وينه
    يلا تصرفو و رجعوه

    مب كل يوم واحد ينقص عاااد
    ترى بسوي مناحة لا صارت و لا استوت وبغرّق بوح الروح بـ الي فيه ..

    اصلا انا ادور سبب بس فـ كل واحد يدير باله ع روحه وايد احسن له




    هلا اختي ج ــرحي بخ ـير .. هلا صاحبة الذوق الرفيع

    نحنووو هووونا

    ألف شكرا شكرا شكرا لكم

    ((خذت راحه يومين وكنت احوط في اماراتي الحبيبه ))

    الف شكرا على سؤالكم عنا

    حسستونا ان الدنيا ما زالت بخير يا ج ــرحي بخ ـير



  4. غاليتي فاء

    مساء الخير بعيونك ..

    ولعيونك مساء الخير ..
    أنا جيتك وأنا كلي مشاعر تحمل
    التقدير..
    بقدم لك غلا يحمل معاني كلها
    تعبير..
    يقول القلب لك وحشة..
    وسامحنا على التقصير

Comments are closed.