تئن روحي من ضيق فسحة البوح

أين ذهب ملتقى أحبة الكلمة.. والمعنى .. والصورة .. والإبداع ..والشعر .. والنثر ..والأغاني .. والألوان..

والجنون .. والتحليق !!!

أين ذهب الساهرون على كتف النجوم يحاكون الليل ،،والسواد ،، ويحيكون منه خيوطا من نور

تضيء ليل العاشقين .. وتهبهم الأمل بغد اجمل ..؛

أين سننثر الألق الآن ؟؟ وبماذا ندّفي أرواحنا !!

من يسمع أنين الجرح ..إن كانت الأبواب موصدة دونه !!

احبتي جميعا ..

هذا باب جديد ..

افتحه على مفترق طرق كثيرة ..

تصل جميعها إلى اماكن الدهشة ..

التي لطالما وطأناها بأقدام حروفنا ..

دعونا نعود من جديد ….

و

لنسمح لأرواحنا بالبوح هنا ..

2٬582 thoughts on “بـــــــــــــــــــوح الـــــروح …..؛

  1. أنا أح ـــــــــاول
    أن أضــع لك حداً داخ ــلي
    حتى لا تشوّه ما تبقى مني ..

    أحاول أن أوقف استمراريتك في دمي
    و وريدي ..

    انا اختــــــــــــرت
    أن أشع ــل شمع ـــة بداية نهايتك في حياتـــــــي
    ولعلّك لا تعلم كيف أجاهد كثيراً حتى لا تنطفــــــىء هذه الشمع ـــة ..
    لذلك ..
    أنا أرج ــوك
    أن لا تظهر أمامي أبداً
    لا تًفســد علي ما أحاول تعلمه ..
    لا تُشع ــرني أن الفــرح كبييير كبير علي
    وأني لست أهلاً لـ أن أرتديه أو أخ ــتال به ..

    رفقــاًَ بـ قلبي
    هذا الذي أح ــاول أن أتجاهلــــة
    بينمـــا هو ينبــــــض بك
    لعلّك لا تدرك أبداً قســوة ما يعبرني ..

    سيد الخُذلان ..

    أنا لازلت مبتدئـــة في تعلّم فصول خلع ــك مني
    و كلّمــا لمح ــت طيفك
    تحرّك شيء بداخ ــلي
    لست متأكده من ماهيته
    وأع ــجز عن تحديد هويته
    هل تُراه الح ــب
    أم الوجع
    أم علقــم الرضى
    أم ماذا ,,

    أعلم أني أفتقد التمييز
    والمهم ان هذا الشيء يؤلمني كثيراً ,,

    فـ ما من داعٍ ابداً لأن يع ــبرني البكــاء الآن
    لا أملك الكثير من القوة لـ مُجاهدة هطوله
    ما من داعٍ لـ تضارب أنفاسي
    أو دفن وجهي في حضن يدي..

    بي قـــــــــوة لا تنهــــــــــار
    إلا أمامـك
    لذا ..
    أنا أتوسلك ..
    أن لا تظهر أمامي مجدداً

    دع ــني أنجح في نفثك من قلبي أولاً
    بعدها
    يمكنك أن تظهر لي
    كيفما تشاء ..

  2. حياة كئيبـــــــــــــة

    مشاعر ميتـــــــــه

    روح تنازع الروح

    دقات قلب(ن) تتسارع

    خطوات هائمــــــة

    في محاولة يائسه

    للوصول بهذا الجسد الفاني

    إلى

    موانئ الحياه..

    دمتم بحب

  3. سيّد الرائعين…

    الحب ليس ورودا حمراء…،

    ولا شمعة موقدة على طاولة تتسع لشخصين فقط….

    وليس بطاقة ..، ولا هدية …،ولا قصيدة

    الحب أمر لايمكني الآن تفسيره..،

    لكني أعلم أنني مسكونة بك حدّ جرايينك في شراييني ..

    وأني أهذي باسمك..وكلماتك .. ووصفك…حتى في منامي..،

    وأني أتوهج ..أضيء ..وأشتعل لحظة انتظارك..

    وأنني حين أنظر إلى مرآتي اليتيمة…

    لا أرى فيها إلاّ ملامحك..

    وأنني حينما أنظر إلى وجوه الآخرين …

    لا أراهم..

    لا أرى أحدا ,,إلاّك..

    وأني ..ما حملت قلمي إلاّ..

    رسم حرفك..

    وكتب أسمك..

    وادّعى أنه يكتب الشعر..وأن بإمكانه وصفك …

    وأنا …

    إذا ما غبت عنّي..

    يغدو الكون خاليا من أكسجينه..

    والفرح من طعمه..

    والطرق من هدفها…

    والأشياء..

    كل الأشياء …

    تفقد قيمتها..

    حيويتها..

    ومعناها..

    اذا أنت غبت….

    فهل يكون ذلك …هو الحب !!!


  4. لكل من يمر هنا

    قد لا ترتقي كلماتي لمستوى

    بوحكم الراقي

    ونثركم المتميز

    ولكن عزائي بمشاعري اللي يتضخم بها قلبي الصغير

    فأعذرونـــــــــي

    عزيزتي الفج ــر البع ــيد ..

    لا يهم مستوى الكتابه بقدر مايهم مدى ملامستنا لما نقرأ ..
    و حضورك هُنا .. كان جداً حاني و لا أعلم حقيقة
    من اين تأتين بكل هذا الحنو في حروفك ..

    يروقني مدى الصدق فيما تكتبين ..
    فقط استمري =)

  5. لكل من يمر هنا

    قد لا ترتقي كلماتي لمستوى

    بوحكم الراقي

    ونثركم المتميز

    ولكن عزائي بمشاعري اللي يتضخم بها قلبي الصغير

    فأعذرونـــــــــي

Comments are closed.