تئن روحي من ضيق فسحة البوح

أين ذهب ملتقى أحبة الكلمة.. والمعنى .. والصورة .. والإبداع ..والشعر .. والنثر ..والأغاني .. والألوان..

والجنون .. والتحليق !!!

أين ذهب الساهرون على كتف النجوم يحاكون الليل ،،والسواد ،، ويحيكون منه خيوطا من نور

تضيء ليل العاشقين .. وتهبهم الأمل بغد اجمل ..؛

أين سننثر الألق الآن ؟؟ وبماذا ندّفي أرواحنا !!

من يسمع أنين الجرح ..إن كانت الأبواب موصدة دونه !!

احبتي جميعا ..

هذا باب جديد ..

افتحه على مفترق طرق كثيرة ..

تصل جميعها إلى اماكن الدهشة ..

التي لطالما وطأناها بأقدام حروفنا ..

دعونا نعود من جديد ….

و

لنسمح لأرواحنا بالبوح هنا ..

2٬582 thoughts on “بـــــــــــــــــــوح الـــــروح …..؛

  1. برغم كل ما يجول فخاطري

    وكل ألم يعصف بقلبي الصغير

    عندما أتذكر قول رسولنا الحبيب( صل الله عليه وسلم )
    (واعلم أن ما اصابك لم يكن ليخطئك وأن ما اخطئك لم يكن ليصيبك)

    اشعر بارتيــــــــــــــاح

    بأنني في كنف رحمــــــــة ربــــــــــــــــي

    ربــــــــــــــــــي

    أنـــــــــــــــــــــــــــا هنــــــــــــــــــا خاضعة
    أنــــــــــــــــــــــــــا هنـــــــــــــــــا متضرغه
    أنـــــــــــــــــــــــــا هنــــــــــــــــــا راجية

    فأرحمنـــــــــــــــــــي رحمــــــــــــــــة تغنيني بها عمن ســـــــــــــــواء

  2. تتلاطم الأمـــــــــــــــواج
    وتشتد الريــــــــــــــــــــاح
    ويختل ميزان الكـــــــــــــــــون

    أسماك تتطاير..

    طيور تسبح ..

    معالم تتلاشى..

    وأخرى تبنى ..

    قد يكون كل شئ طبيعيا

    ولكن لا يراه غيـــــــــــــــــــري

    ف لمــــــــــــــــذا؟؟؟

  3. يااهـ من قلب
    ننصاع مذعنين له
    دون أدنى قرار
    ياااهـ
    من حيفا مساحات الولــه
    و يافا حنايا الــروح
    حين تترا الع ــواطف
    تماماً كالــودق
    تغسل بهتــان الظــروف
    وتبع ـــث سنا أمل
    يذرأ فينــا
    كثيييراً من الحيـــاه =)
  4. نهـــــــــــــاري يقطر فرحا..

    ينضح بهجة…

    كم أتمنى لكم ..نهارا يشبهه..،

    عسى دوم فديتج =)

Comments are closed.