السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام واخواتي الكريمات
اقدم لكم هذا البرنامج الذي اطلقت عليه اسم ( التداول المباشرلسوق دبي) وهو يحدث نفسه تلقائيا كل دقيقه مما سيكون له الاثر الايجابي للموظفين الذين حجبت عنهم مواقع السوق فارجو وضع اضافاتكم واقتراحاتكم له فاختكم مبتدأه وقد يكون ملئ بالاخطاء فاتمنى وضع اقتراحاتكم للبرنامج لتطويره لتعم الفائده
وفيما يلي شرح برنامج التداول المباشر لسوق دبي
في بداية فتح البرنامج سيسألك هل تسمح له بالتحديث التلقائي ام لاتسمح فيجب اثناء التداول ان تعطي الامر بالسماح له بالتحديث التلقائي
نبدأ الان الورقة الأولى وقد سميتها بالورقة الرئيسية
وهي عبارة عن سحب المعلومات من سوق دبي مباشره وعلى المستخدم عدم المساس بها وهي تتحدث تلقائيا كل دقيقه وأحيانا لكثرة الضغط على الموقع يحدث عدم استجابة
ولكن قد تستطيع تحديثها يدويا بان تذهب إلى قائمة بيانات وفي الأخير ستجد كلمة تحديث البيانات
اضغط عليها وسيتم تحديثه
الورقة الثانية وقد سميتها ورقة التداول انظر الشكل رقم (1)
شكرا لأختنا بنت الأمارات على التألق المستمر و المجهود الطيب جزاها الله الف خير
أختنا الكريمة أود أعلامك أنه لازم تحديث الملف لتغير مراتب بعض الشركات و رأيت أن يكون
الموضوع دوما مستمرا و مميزا من طرفك . و السموحة :saham:
الزين مايختلف عليه إثنين
واضح من الردود إنك سويتي خير في الجميع ..
راح أجرب و إنشاء الله يشتغل لأن الفاير وول عندن صعبه
جعله الله في ميزان حسناتك .. وبصراحه تستاهلين كل خير
جزاك الله خير على كل هذا المجهود الرائع والجميل منك
الله يجزاك الف خير اختي بنت الامارات
اختي الفاضلة بنت الامارات اشكرج على البرنامج الممتاز والرائع شكر ممتد لاحدود له .وبارك الله فيج وبارك عليج هذا العمل وجزاج الله عنا كل خير وجعله الله في ميزان حسناتج وبارك لوالديك فيك.
ماشاء الله ………. الله يكملج بعقلج ويزيدج من علمه الكثير الكثير ان شاء الله.
اتمنى لج الخير دائماً
اخوج alfars