السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام واخواتي الكريمات
اقدم لكم هذا البرنامج الذي اطلقت عليه اسم ( التداول المباشرلسوق دبي) وهو يحدث نفسه تلقائيا كل دقيقه مما سيكون له الاثر الايجابي للموظفين الذين حجبت عنهم مواقع السوق فارجو وضع اضافاتكم واقتراحاتكم له فاختكم مبتدأه وقد يكون ملئ بالاخطاء فاتمنى وضع اقتراحاتكم للبرنامج لتطويره لتعم الفائده
وفيما يلي شرح برنامج التداول المباشر لسوق دبي
في بداية فتح البرنامج سيسألك هل تسمح له بالتحديث التلقائي ام لاتسمح فيجب اثناء التداول ان تعطي الامر بالسماح له بالتحديث التلقائي
نبدأ الان الورقة الأولى وقد سميتها بالورقة الرئيسية
وهي عبارة عن سحب المعلومات من سوق دبي مباشره وعلى المستخدم عدم المساس بها وهي تتحدث تلقائيا كل دقيقه وأحيانا لكثرة الضغط على الموقع يحدث عدم استجابة
ولكن قد تستطيع تحديثها يدويا بان تذهب إلى قائمة بيانات وفي الأخير ستجد كلمة تحديث البيانات
اضغط عليها وسيتم تحديثه
الورقة الثانية وقد سميتها ورقة التداول انظر الشكل رقم (1)
السلام عليكم يا اهل المنتدى …
مشكوره و رحم الله والديج يا بنت الإمارات
أختي الكريمة يعجز اللسان عن شكرك لما تقدمينه في هذا الصرح المنور بأمثالك لفائدة أخوانهم
جزاكي الله عنا ألف خير و أدام عليك الصحة و العافية :saham:
هذا هو الملف معدل ومربوط مع الميتاستوك
الله يعطيك الف عافيه جهد جبار و فكر جيد
ممكن طلب بسيط وهو كلمة السر حتي استطيع تعديل بعض البينات علي ملف الاكسل هناك بعض الملاحظات للتعديل
ابداع
لازم يكون هناك برائه اختراع