السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام واخواتي الكريمات
اقدم لكم هذا البرنامج الذي اطلقت عليه اسم ( التداول المباشرلسوق دبي) وهو يحدث نفسه تلقائيا كل دقيقه مما سيكون له الاثر الايجابي للموظفين الذين حجبت عنهم مواقع السوق فارجو وضع اضافاتكم واقتراحاتكم له فاختكم مبتدأه وقد يكون ملئ بالاخطاء فاتمنى وضع اقتراحاتكم للبرنامج لتطويره لتعم الفائده
وفيما يلي شرح برنامج التداول المباشر لسوق دبي
في بداية فتح البرنامج سيسألك هل تسمح له بالتحديث التلقائي ام لاتسمح فيجب اثناء التداول ان تعطي الامر بالسماح له بالتحديث التلقائي
نبدأ الان الورقة الأولى وقد سميتها بالورقة الرئيسية
وهي عبارة عن سحب المعلومات من سوق دبي مباشره وعلى المستخدم عدم المساس بها وهي تتحدث تلقائيا كل دقيقه وأحيانا لكثرة الضغط على الموقع يحدث عدم استجابة
ولكن قد تستطيع تحديثها يدويا بان تذهب إلى قائمة بيانات وفي الأخير ستجد كلمة تحديث البيانات
اضغط عليها وسيتم تحديثه
الورقة الثانية وقد سميتها ورقة التداول انظر الشكل رقم (1)
تم تحديث الملف لتغير مراتب بعض الشركات
برنامج رهيب … جزاج الله الف خير ياليت نطوره بحيث ندرج سوق ابوظبي و يتم تحديث مباشر للميتاستوك
الله يعطيج العافيه
وان شاء الله في ميزان حسناتج
شكرآ لك بنت الإمارات على البرنامج الرائع عمل متعوب عليه
ولكن يوجد بعض الأسعار غلط مثلآ فى المحفظة تبريد ياخذ الأمر من التداول فى عمود F11 والتداول ياخذ من الرئيسية من عمود M37 فهذا غلط يجب ان يأخذ من M38
المعذره اختى فهناك كثيرمن الأوامر غير صحيحه فارجو منك التعديل عليها حتى لا تقعى فى ورطه فى التداول .
فارجو منك ان تعطينا الرقم السرى حتى يتسنى لنا تعديل بعض الأشياء……. ولك جزيل الشكر
Binuae
تم تعديل مراتب الشركات ووضع البرنامج بدون كلمه سريه
ما شاء الله عيني عليك باردة :saham:
جزاكي الله ألف خير لخدمة أخوانك ربنا يديم عليك الصحة و العافية
تم تحديث الملف لتغير مراتب بعض الشركات