ايه يا باشا .. ما تثبت على رأى … صعود و لا نزول … ذكريات أبو جمبر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يردك بالسلامه التتار قادمون
مش عارف ليش حاسس انه قصده رايحين لل 900 هذا الي فهمته صح ولا غلط عزمي باشا هاذا بالضبط اللي يباه عزمي باشا …….. يحط شارت بدون تحليل فاذا ارتفع السوق يكون في السليم واذا نزل يكون فالسليم ايضا على مين يا موووووووووجي ……….
ذكريات أبو جمبر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يردك بالسلامه التتار قادمون



يا جماعة الخير نقول ان شاء الله السوق الى الاعلى
هاذا بالضبط اللي يباه عزمي باشا …….. يحط شارت بدون تحليل
فاذا ارتفع السوق يكون في السليم واذا نزل يكون فالسليم ايضا
على مين يا موووووووووجي ……….
مش عارف ليش حاسس انه قصده رايحين لل 900
هذا الي فهمته صح ولا غلط عزمي باشا
الشارت واضح تماما”
قربت الارتدادة