شهرى خطى.

1٬074 thoughts on “بدون تعليق

  1. انت مسكين شكلك يا مهند
    مو شايف المؤشر وين طالع عن إطار الرسم. يعني الوضع أسوأ من 900 السوق بيسكر.

    اي والله انا مسكين

    السوق معذبني وعزمي متعبني وراسي يعورني

    ربك كريم

  2. الأخ عزمي يا إنك تضع شارت وتوضح بالتفصيل ما يحتويه الشارت أو إنك لا تحط شارات ولا هم يحزنون وتبتعد عن اسلوب الالغاز لأن الوضع لا يحتمل .

  3. الاخ عزمي انا اتعلم بدايات موجات اليوت هل يمكن اعتبار الرسم على انه موجه قطرية نهائيةending diagonal

  4. مش عارف ليش حاسس انه قصده رايحين لل 900

    هذا الي فهمته صح ولا غلط عزمي باشا

    انت مسكين شكلك يا مهند
    مو شايف المؤشر وين طالع عن إطار الرسم. يعني الوضع أسوأ من 900 السوق بيسكر.

  5. شكرا على الشارت اخ عزمي و لكن يا ليت تكمل معروفك وتخبرنا شو يقول أو بالأحرى ما هي الفكرة اللي حاب توصلها

    و تقبل شكري و تقديري

Comments are closed.