شهرى خطى.

1٬074 thoughts on “بدون تعليق

  1. للمره المليون ……… لا تضع شارت بدون تحليل ….

    ما هاكذا تورد الابل يا عزمي باشا ……….

  2. هلا أبو العزايم يامطول الغيبات جايب الغنايم ولا تقصد بداية الموجه c ورحنا وطي ولا نهايتها والصعود الى 2500 وضح بدون ألغاز وتقبل
    تقديري ومودتي

  3. شكرا على الشارت اخ عزمي و لكن يا ليت تكمل معروفك وتخبرنا شو يقول أو بالأحرى ما هي الفكرة اللي حاب توصلها

    و تقبل شكري و تقديري

  4. عزمي وينك ؟؟؟

    الدم وصل للاحبال الصوتيه

    وين رايحين؟؟؟

    1000 ولا 500 ولا حنصفر المؤشر ونسكر؟

  5. ممكن حد يعطينا تشبيه بليغ لسهم أرابتك !

    لم و ان اضارب في هذا السهم. ياحرام شو صار في الناس لتعلقوا اليوم !

Comments are closed.