هلا أبو العزايم يامطول الغيبات جايب الغنايم ولا تقصد بداية الموجه c ورحنا وطي ولا نهايتها والصعود الى 2500 وضح بدون ألغاز وتقبل تقديري ومودتي
شكرا على الشارت اخ عزمي و لكن يا ليت تكمل معروفك وتخبرنا شو يقول أو بالأحرى ما هي الفكرة اللي حاب توصلها و تقبل شكري و تقديري
ممكن حد يعطينا تشبيه بليغ لسهم أرابتك ! لم و ان اضارب في هذا السهم. ياحرام شو صار في الناس لتعلقوا اليوم !
للمره المليون ……… لا تضع شارت بدون تحليل ….
ما هاكذا تورد الابل يا عزمي باشا ……….
هلا أبو العزايم يامطول الغيبات جايب الغنايم ولا تقصد بداية الموجه c ورحنا وطي ولا نهايتها والصعود الى 2500 وضح بدون ألغاز وتقبل
تقديري ومودتي
شكرا على الشارت اخ عزمي و لكن يا ليت تكمل معروفك وتخبرنا شو يقول أو بالأحرى ما هي الفكرة اللي حاب توصلها
و تقبل شكري و تقديري
عزمي وينك ؟؟؟
الدم وصل للاحبال الصوتيه
وين رايحين؟؟؟
1000 ولا 500 ولا حنصفر المؤشر ونسكر؟
ممكن حد يعطينا تشبيه بليغ لسهم أرابتك !
لم و ان اضارب في هذا السهم. ياحرام شو صار في الناس لتعلقوا اليوم !