كل الشكر لك يا اح عزمي العتيبي .. على ما تبذله من جهد و جزاك الله الف خير …. اعتقد التحليل بيضبط بعد اعلان ارباح اعمار !!!
مضاربنا الشرس اذا تبغي 5 فلس موجده في صروح تستاهل المخاطره دخول 2.72 هجوم هجوم هجوم افا عليك … يا قائد الكتيبة … صروح فى المحفظة عند القاع و بحطها فى التجورى للاستثمار المتيــن اعمار قاعد يترنح … شكلى هررش و ننتظر
دووووووووووس يا الروووسى … نريد ربح 3 فلس فقط و توبه ادخل فى اعمار تانى يا سعادة الباشا مضاربنا الشرس اذا تبغي 5 فلس موجده في صروح تستاهل المخاطره دخول 2.72 هجوم هجوم هجوم
كل الشكر لك يا اح عزمي العتيبي .. على ما تبذله من جهد و جزاك الله الف خير ….
اعتقد التحليل بيضبط بعد اعلان ارباح اعمار !!!
أنا أستغرب من بعض الأخوة في المنتدى و الذين يطلبون النصيحة من المحللين و بعد ذلك يحملونهم المسؤولية
ما فى فايده الماشر بنزول حتى لو ارتفع قليلا .
افا عليك … يا قائد الكتيبة … صروح فى المحفظة عند القاع و بحطها فى التجورى للاستثمار المتيــن
اعمار قاعد يترنح … شكلى هررش و ننتظر
مضاربنا الشرس
اذا تبغي 5 فلس موجده في صروح تستاهل المخاطره دخول 2.72
هجوم هجوم هجوم