شهرى خطى.

1٬074 thoughts on “بدون تعليق

  1. كل الشكر لك يا اح عزمي العتيبي .. على ما تبذله من جهد و جزاك الله الف خير ….

    اعتقد التحليل بيضبط بعد اعلان ارباح اعمار !!!

  2. أنا أستغرب من بعض الأخوة في المنتدى و الذين يطلبون النصيحة من المحللين و بعد ذلك يحملونهم المسؤولية

  3. مضاربنا الشرس

    اذا تبغي 5 فلس موجده في صروح تستاهل المخاطره دخول 2.72

    هجوم هجوم هجوم

    افا عليك … يا قائد الكتيبة … صروح فى المحفظة عند القاع و بحطها فى التجورى للاستثمار المتيــن

    اعمار قاعد يترنح … شكلى هررش و ننتظر

  4. دووووووووووس يا الروووسى … نريد ربح 3 فلس فقط و توبه ادخل فى اعمار تانى يا سعادة الباشا

    مضاربنا الشرس

    اذا تبغي 5 فلس موجده في صروح تستاهل المخاطره دخول 2.72

    هجوم هجوم هجوم

Comments are closed.