شهرى خطى.

1٬074 thoughts on “بدون تعليق

  1. قلنا يا جماعه الخير الشراء يوم الخميس يكون فيه مجازفه كبيره جدا

    يفضل عدم الشراء يوم الخميس …… الجماعه في الداو ينتظرون

    اجتماع مجلس الشيوخ يوم الاثنين للموافقه على مشروع الانقاذ

    اليديد ………. الانتظار افضل من المجازفه الغير محسوبه

    منو سمع الكلام …….. لووووولز

  2. اللي يعلم 100% صعود أم هبوط هو علام الغيوب الله سبحانه وتعالى

    الاخوة المحللين يحاولون المساعدة بما أوتو من علم ولهم أجرهم ان شاء الله

    على الأقل إن لم نكن ندفع لهم مقابل تعبهم يمكننا أن نحترمهم و نشكرهم لجهودهم



  3. اخي عزمي تأكد ان الجميع يحاول جاهداً القراء الصحيح والكل يتعلم وحتى انا وانت والجميع يتعلم ومن يقول غير ذلك فهواء يعتبر جاهل نعم جاهل ولكن عندما يلتقي التحليل الكلاسيكي مع اليوت يشكل قوه جباره لتصدي أي خساير لقدر الله

    وعندما ابلغتك ان اعمار يعمل بشكل مثلث راقب معى جيداً هناك ثلاث محاولات في الشارت وهي كل مثلث بلون معين الاول بنفسجي والثانى احمر والثالث اصفر والله اعلم بالنسبة لى انتظر تعليق صاحبنا اليوت وبالنسبة الى الكلاسيكي السهم اذا قدر من الافتتاح فوق 1.96 فهواء متجه الى الدرهمين وبعده الى 2.05 والدعوم لديه دعم عند 1.92 الاول وقد يوقفه ولكن كسره يجعل السهم من الممكن زيارة 1.85 ولكن الاكيد والاتى قاعده بالمرصاد الان 1.69 وهناك امر ايجابي وهو نقص واضح في الفاليم ويعد امر ايجابي للسهم والله اعلم

    انتظر تعليقك الكريم اخي عزمي





    اولاً احيك اخي عزمي على الاجتهاد الطيبه والمبذول من قبلك والله لا يحرمنه منك ومن مشاركاتك الطيبه والاتى تساعد الجميع لتحديد الاتجاه واين نحن

    قد ذكرنا يوم الجمعه ان السهم ان استطع من الافتتاح فوق 1.96 سيكون متجه الى الدرهمين ووصل السهم الى 1.99 بفرق فلس كما ذكرنا من كسر 1.92 يجعل السهم متجه الى 1.85 ووصل السهم الى 1.86 ولكن عدم الاغلاق فوق 1.92 يجعل في الامر بعض الحيره لنا ولكن الاكيد باذن الله وتكون الجدار والذي عدم وضع طلبات من قبلك والانتظار عنده والنظر كيف التعامل معها هي 1.69 والله اعلم

  4. انا بصراحه مستغرب

    كلنا قاعدين امام شاشات الكمبيوترات

    والشباب قاعدين يلقوا محاضره بالعربي والدين

    راعوا مشاعر الناس يا اخوان اللي متعلقين والسوق نازل فيهم

    ………………………………………..

    بالمناسبه ما في اخبار عن اجتماع املاك

  5. اشكر مجهودك يا اخ عزمي
    …………………………………وجعلة في ميزان حسناتك
    ……………….ولا تحرمنا من مشاركاتك الثمينة

Comments are closed.